نادي "النصر" السعودي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي "النصر" السعودي، مساء الخميس، مباراته الودية الثالثة، أمام فريق "الشعب" الإماراتي، على ملعب "وينغرويغ" في مدينة شفت لارن جنوب ميونخ الألمانية.

وكان الفريق، أجرى، الأربعاء، حصتين تدريبيتين، الأولى صباحية، خصصها داسيلفا للجوانب اللياقية والتكتيكية، حيث بدأ التمرين في الإحماء ثم تدريبات لياقية متنوعة من بينها استخدام الأحمال وتجاوز الحواجز وفق سرعات مختلفة تبعها تدريبات بواسطة الكرة تعتمد على المراوغة والدقة في التمرير، بعدها تم تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وطبقوا تدريبات تكتيكية تعتمد على الكرات العرضية والكرات الثابتة من خارج منطقة الجزاء حتى نهاية التدريب.

وشارك في التدريبات، اللاعب نايف هزازي، في حين واصل إبراهيم غالب برنامجه التأهيلي داخل صالة الحديد والمسبح والجاكوزي في مقر البعثة.

وجاءت الفترة المسائية، لينفذ الفريق تدريبًا لياقيًا في البداية، ثم قسم اللاعبون إلى ثلاث مجموعات، المجموعة الأولى تلعب على الجانب الأيمن في حين تلعب المجموعة الثانية في الجانب الأيسر والمجموعة الثالثة في وسط الملعب وتطبق المجموعات الثلاث عددًا من الجمل التكتيكية.

 واختتم التدريب من خلال مناورة ترفيهية، بعد أن تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وترك لهم حرية اللعب في أي مركز حيث لعب حسين عبدالغني ومحمد عيد وعمر هوساوي كحراس مرمى، في حين شارك الحراس الأربعة في وسط الملعب وفي ختام المناورة التي أدارها نائب مدير عام كرة القدم طلال النجار، لعب اللاعبون الكرة باستخدام اليد وسجلوا أهدافًا بالرأس.