فريق الوصل

حقق "الوصل" فوزا كبيرا على ضيفه "الظفرة" بخمسة أهداف مقابل اثنين في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، في إستاد "الوصل" ضمن منافسات المجموعة الأولى لمسابقة كأس الخليج العربي.

وبدأ "الوصل" المباراة بقائمة تضم كلا من: الزعابي وعبدالله صالح وزهران ووحيد وياسر سالم وهزاع وهوغو والشامسي وكايو وفابيو وادغار.

واستهل "الظفرة" اللقاء بقائمة تضم كلا من: الأمير وعبدالسلام جمعة وبطي وبارالولونا وعمير أحمد والحمادي وعلي إبراهيم وحسن عبدالرحمن وعبدالله عبدالقادر وعبدالقادر علي.
وتقدم "الوصل" عن طريق ادغار من كرة عرضية أرسلها أحمد الشماسي في الدقيقة الثالثة، وسجل فابيو ليما الهدف الثاني للوصل من ضربة جزاء بعد عرقلة مدافع "الظفرة" لكايو في الدقيقة 18.

واحتسب الحكم ضربة جزاء ثانية لمصلحة "الوصل" و قام بطرد حسن عبد الرحمن من "الظفرة" في الدقيقة 19، وسجل كايو الهدف الثالث للوصل في الدقيقة 20، و قلص ديفيد بارال لاعب "الظفرة" النتيجة وسجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 34.

كما احتسب الحكم ضربة جزاء للوصل في الدقيقة 39، فشل ادغار برونو في تسجيل الهدف الرابع لفريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم "الوصل" على "الظفرة" بنتيجة 1-3.

وسجل فابيو ليما الهدف الرابع للوصل، بعد مروره من آخر مدافعي "الظفرة" وسدد صاروخية بيمناه في الدقيقة 66، وعاد اللاعب نفسه ليسجل الهدف الخامس في الدقيقة 72، بعد عرضية جميلة من حسن أمين قابلها فابيو برأسه، سبقه أحمد الاحبابي في تسجيل الهدف الثاني لفريق "الظفرة" في الدقيقة 70.
وبهذه النتيجة رفع "الوصل" رصيده إلى 11 نقطة في المركز الأول وتأهل إلى المربع الذهبي، في حين تجمد رصيد "الظفرة" عند 6 نقاط في المركز الخامس.