كايو جونيور

شن مدرب فريق "الشباب" البرازيلي كايو جونيور، هجوما حادا على نظيره مدرب "الوحدة" خافيير أغيري، واتهمه بالتفوه بألفاظ غير لائقة خلال مباراة الفريقين معا في الجولة الخامسة من كأس الخليج العربي.
وأوضح جونيور، أن "المدرب تفوه بألفاظ غير لائقة للجميع ومنهم الحكام خلال المباراة، فنحن دائمًا ما نحترم قرارات الحكام ونسعى إلى منحهم الثقة، وهو أمر غير مقبول لأننا في النهاية مدربون محترفون"، مبديا استياءه من تلك التصرفات، مشيرا إلى أنها غير مقبولة في ظل ضرورة احترام القرارات التحكيمية.
من جانبه رد المدير الفني لفريق الكرة في نادي "الوحدة" خافيير أغيري، على ما قاله كايو مدرب "الشباب"، مؤكدًا أنه لم يوجه إساءة إلى أحد خلال المباراة، وأنه على استعداد لترك "الوحدة" إذا كان هناك دليل على ذلك، مشيرا إلى أن البحث عن أعذار ومبررات ربما السبب في تلك الادعاءات عندما يتعرض فريق للخسارة.
وأضاف أغيري: "هذا الكلام غير صحيح، وأنا مستعد لأن أواجه أي لاعب أو أي أحد من فريق "الشباب"، وكاميرات وشريط المباراة موجودة، فلم أوجه إساءة لأحد ولم أقل شيئا خصوصا أننا كنا فائزين بالمباراة، وبالعكس فقد كان فريق "الشباب" هو من يطالب الحكم طوال المباراة بإشهار البطاقات الصفراء في وجه لاعبي "الوحدة"، وبالطريقة نفسها التي تعاملوا بها معنا في مباراة الدوري".
وعن السبب في تكرار الحديث عن تفوهه بكلمات غير لائقة، في أكثر من مناسبة منذ بداية الموسم، وتلك الاتهامات التي تطوله رد مدرب "الوحدة" قائلا: "قد يقول البعض هذا الكلام عنده تعرضه للخسارة، ومن السهل للغاية أن تبحث عن الأعذار والمبررات عندما تخسر المباراة، ولكن لم يحدث هذا الأمر على الإطلاق ولم أتفوه بألفاظ غير لائقة".