المدير الفني الجديد لنادي الظفرة السوري محمد قويض

تقدم المدير الفني الجديد لنادي الظفرة السوري محمد قويض، بالشكر إلى مجلس إدارة النادي، على اختياره للإشراف على الفريق الأول لكرة القدم، متمنيا أن يكون عند حسن ظن إدارة وجماهير النادي.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده للقويض للحديث عن استعدادات الفريق لمواجهة الوحدة، بعد غد الجمعة، ضمن الجولة العاشرة لدوري الخليج العربي.

وأضاف قويض أنه لم يتردد لحظة في قبول مهمة تولي الإشراف الفني على فريق الظفرة، خلفا لسلفه الفرنسي لوران بانيد، من منطلق أن نادي الظفرة بيته منذ العام 2009، وقدم له خدمات كثيرة لا يريد التطرق إليها في كلمات قليلة.

وقال المدرب السوري إن وضع الفريق الحالي لا يحسد عليه، على الرغم من أن قائمة الفريق تضم من اللاعبين المحليين مجموعة مميزة من الشباب والخبرات تحتاج فقط إلى من يؤلفها، مبديا تحفظه على بعض اللاعبين الأجانب في قائمة الفريق. وأكد مدرب الظفرة الجديد على أن الخطة الآنية لمجلس إدارة النادي الآن هي نقل الفريق إلى المنطقة الدافئة، باستكمال النقص الموجود في صفوفه.

وأشار قويض إلى أنه لا يعرف هل سوء الحظ أم حسنه هو الذي وضعه في أول مواجهة له مع الوحدة، مؤكدا أنه سيلاقي فريقا له اسمه وكيانه نظريا وعمليا في الدوري الإماراتي، وله لاعب وبصمة في كل نادٍ في الدولة، على الرغم من تذبذب أداء الفريق في المباريات الأخيرة، وتعثره في بعض الأحيان، لكنه من الفرق التي تستطيع العودة في أي لحظة من المباراة بسبب وجود لاعبين مهاريين في الفريق، يمكنهم صنع الفارق، مثل تيغالي، الذي يلعب على أخطاء المدافعين، وإسماعيل مطر، والشحي والحارثي، وفالديفيا.

وتمنى قويض أن تقل أخطاء دفاع الظفرة لتصل صفر أمام الوحدة، كما يجب أن يتحلى اللاعبون بالحذر الدفاعي في مواجهة هجوم الوحدة، وأضاف أنه سيلعب على النقطة، لأنها مدخل النقاط الثلاث، مؤكدا أن هجوم الفريق سيكون حاضرا من خلال المباراة.