المنتخب السعودي للراليات الصحراوية يشارك في رالي دكار 2016
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المنتخب السعودي للراليات الصحراوية يشارك في رالي دكار 2016

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنتخب السعودي للراليات الصحراوية يشارك في رالي دكار 2016

ياسر بن سعيدان
الرياض - واس

يشارك المنتخب السعودي للراليات الصحراوية في رالي دكار2016 , عبر متسابقين هما بطل العالم للراليات الصحراوية ياسر بن سعيدان بفئة السيارات، وأحمد الشقاوي بفئة الشاحنات خلال الفترة من 2 حتى 16 يناير المقبل انطلاقاً من العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس مروراً في بوليفيا وانتهاءً بمدينة روزاريو الأرجنتينية لمسافة تزيد عن 9300 كيلو.

وأكد أمين عام الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية نايف الحجيلان أن الاتحاد برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل يعمل على تطوير المشاركات الخارجية بعد النجاحات العديدة التي تحققت في الأعوام الماضية،وتحقيق أكثر من إنجاز على مستوى بطولة العالم والبطولات القارية والخليجية، وتطور السائقين السعوديين وحاجتهم لدعم أكبر خارجياً.

وقال: "اعتماد منتخب للراليات الصحراوية للمرّة الأولى يعتبر حدثاً بارزاً، واختيار السائقين ابن سعيدان والشقاوي لتمثيل المملكة بالشكل الرسمي كمنتخب سعودي جاء نظراً لتحقيقهما بطولات عالمية وخارجية ومحلية , وينتظر منهما نتائج مشرفة للرياضة السعودية في هذه المشاركة والمشاركات المقبلة.

من جانبه عبر بطل العالم ياسر ابن سعيدان عن فخره واعتزازه باختياره من الاتحاد السعودي للسيارات ليشارك في بطولة هي الأكبر في الراليات الصحراوية باسم المملكة , وقال: "هذا الأمر بقدر ما هو مصدر فخر لي إلا أنه سيكون حملاً ثقيلاً، وسيكون العمل مضاعف لرفع العلم السعودي في المحفل الذي يشهد مشاركة نخبة سائقي العالم، وأتمنى أن نوفق في الحصول على مركز متقدم نظراً لصعوبة الرالي", مقدماً في هذا الصدد شكره لسمو رئيس الاتحاد الأمير سلطان الفيصل الذي يعمل كثيراً للارتقاء برياضة المحركات السعودية، وحقق نقلة نوعية لهذه الرياضة في العامين الماضيين.

فيما أكد أحمد الشقاوي أن المشاركة باسم المنتخب السعودي ستكون بمثابة الدعم المعنوي الكبير قبل خوض الرالي ، إضافة إلى أنهم سيكونون ممثلين لزملائهم السائقين السعوديين وسط نجوم العالم في هذه الرياضة، متمنياً وكأول مشاركة أن يعودوا بنتيجة إيجابية تكون محفزة للمشاركات المقبلة".

يذكر أن ياسر بن سعيدان سبق وأن حصل على لقب بطولة العالم بفئة t3 في العام 2013، قبل أن يحقق وصافة بطولة العالم في فئة t2 في العام 2014، فيما حقق زميله أحمد الشقاوي بطولة رالي حائل فئة t2 عام 2012 وانتزع مؤخراً لقب بطولة رالي الكويت 2015 في الفئة ذاتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب السعودي للراليات الصحراوية يشارك في رالي دكار 2016 المنتخب السعودي للراليات الصحراوية يشارك في رالي دكار 2016



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates