فريق الشباب

لقن فريق الشباب ضيفه الفجيرة، مساء السبت، درسًا قاسيًا جديدًا في دوري الخليج العربي لكرة القدم، بعدما هزمه 4-1، زادت الحصيلة التهديفية في مرمى الفجيرة إلى 25 هدفًا خلال البطولة، ليصبح الفريق الأضعف دفاعًا حتى الآن، على الرغم من وجوده بين أندية الوسط في الترتيب العام.
 وتألق نجما الشباب البرازيلي لوفانور والصاعد محمد جمعة "بيليه"، اللذان أسهما في الفوز بشكل كبير، ورفعا رصيد الجوارح إلى 16 نقطة، ليتقدم إلى المركز الرابع، فيما بقي الفجيرة عند 12 نقطة.

ونجح الشباب في إثبات تفوقه في الشوط الأول بثلاثة أهداف بفضل أفضل لاعبيه لوفانور، الذي صنع هدفين وأسهم في الثالث، وقدم أفضل أشواطه مع الجوارح هذا الموسم، وكانت البداية بهدف مبكر عن طريق البرازيلي جو ألفيس، من كرة رأسية في الدقيقة 15، وخرج بعدها اللاعب من المباراة متأثرًا بجرح في رأسه، نتيجة اشتراك مع مدافع الفجيرة وليد اليماحي.
وعزز الأوزبكي حيدروف تقدم الشباب بهدف ثانٍ من رأسية أيضًا في الدقيقة 25، بعد فاصل من المراوغة للاعب لوفانور، ونجح الفجيرة في تسجيل الرد عن طريق مبارك حسن، من كرة عرضية وخروج خاطئ لحارس الشباب حسن حمزة، ليجدها اللاعب أمامه، ويسجل في الدقيقة 32.
وواصل لوفانور تألقه ونجح في المرور من الجانب الأيمن، ومرر كرة عرضية وصلت إلى "بيليه"، الذي أحرزها برأسه أيضًا في المرمى الخالي، محرزًا أول أهدافه في دوري الخليج العربي في الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول 3-1 للشباب.
وفي الشوط الثاني، واصل الشباب صحوته بهدف رابع أحرزه "بيليه"، الذي استلم الكرة من لوفانور، وراوغ أكثر من مدافع محرزًا هدفه الشخصي الثاني والرابع للشباب في الدقيقة 49.
وحاول الفجيرة امتلاك الكرة، ولكن كان لاعبو الشباب أكثر نشاطًا وهدوءًا في المباراة، لينجح الجوارح في إنهاء المباراة لمصلحتهم 4-