ستيفانو أحمد مدرب الفجيرة

أكد ستيفانو أحمد، مدرب الفجيرة ، أنه سيعمل على الاهتمام بالحالة النفسية والمعنوية للاعبيه عندما يلتقون الوحدة الخميس، في الجولة الـ21 لدوري الخليج العربي للمحترفين، معترفًا بأن الفجيرة يمتلك دفاعًا من أضعف خطوط الدفاع في الدوري هذا الموسم.
وقال ستيفانو في المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة، الأربعاء: "أنا سعيد بالثقة الكبيرة التي وضعتها إدارة النادي، بتكليفي بمهمة قيادة الفريق خلال تلك المباراة الهامة، ونعي أننا في سلسلة نتائج سلبية مؤخرًا منذ الجولة 15، لكننا سنركز على الحالة النفسية لجميع اللاعبين، وكلنا ثقة فيهم، وعليهم أن يدركوا بأن النادي له قيمة عالية، وسأقوم بالتعاون مع فريق العمل الحالي، بهدف استرجاع الثقة".
وأضاف ستيفانو : "قمت بتحليل أداء الضيف الوحداوي، وتابعت كل المباريات التي لعبناها أمامه، كما أنني درست عن قرب ما قاموا به خلال المباريات الماضية، وهو فريق جيد ولديه لاعبين موهوبين، ومدرب محنك ومعروف في الوسط التدريبي، ولدينا معلومات عنهم بشكل جيد، لكن ما يهمنا هو إيجاد الحلول لفريقنا".
وتابع: "لعبنا مع الوحدة مباراتين في أول الموسم على ملعبهم، وسببنا لهم بعض المتاعب، وتعادلنا في مباراة في الكأس، وفزنا عليهم في الدوري، ولدينا الرغبة في أن نظهر للجميع بأن نادي الفجيرة موجود ويرغب في تقديم مباراة كبيرة، وبروح قتالية مميزة".
وواصل ستيفانو أحمد : "الموسم الماضي كان دفاعنا نقطة قوة، كوننا لم نستقبل أهداف كثيرة، لكن هذا الموسم ظهرت مشاكل في الدفاع، وهذا الأمر نعمل على علاجه وسنجد الحلول لأن المباريات المقبلة كلها مصيرية، وكل 3 نقاط لها تأثير على الفريق، وكلنا ندرك المسؤولية، ويجب على كل لاعب تقديم أقصى ما لديه، خلال المباراة ننسى كل النتائج السلبية الماضية، والتركيز يكون على ضرورة تحقيق النتيجة الإيجابية".