المدرب خافيير أغيري

نفى مدرب الوحدة المكسيكي خافيير أغيري، أن يكون لاعبو فريقه تهاونوا أو استهتروا بفريق الإمارات، في الجولة 22 لدوري الخليج العربي، بعد التعادل الذي انتهت عليه المباراة دون أهداف.

وتسبب التعادل بين الفريقين خسارة الوحدة  نقطتين غاليتين في صراع المركز الثالث، على الرغم من احتلال الفريق له بالفعل بعد المباراة، مستفيدًا من تعثر الوصل أمام بني ياس بالخسارة 1/‏‏2. وأشار مدرب الوحدة في تصريحات لوسائل الإعلام "لا يوجد فريق يستطيع الفوز في كل مبارياته، لكن الأهم أن نستفيد من الأخطاء التي وقعت في المباراة قبل لقاء الظفرة المقبل، الذي سنستعيد فيه جهود صانع الألعاب فالديفيا، الذي تأثر الفريق بغيابه عن مباراة الإمارات ونخوضها بقائمة مكتملة.

وأضاف المدرب المكسيكي خافيير اغيري "المنافس لعب بتنظيم دفاعي كبير، صعّب كثيرًا من مهمة لاعبينا في بناء الهجمات، ومنحت خسارة فريق الفجيرة مباراته، السبت، أمام دبا، لاعبيه دفعة معنوية لتقديم الأفضل من أجل الابتعاد قدر الإمكان عن خطر الهبوط، وتابع "قمنا بإجراء تبديلات مع بداية الشوط الثاني بالدفع بالأوراق المتاحة على دكة البدلاء، لكن دون جدوى، وخسرنا بالفعل نقطتين مهمتين، جعلتا المواجهات الأربع المتبقية معارك حاسمة من أجل حسم المركز الثالث".