عادل الحوسني

كشف شقيق حارسَي الشارقة وعجمان، عادل وعلي الحوسني، يوسف الحوسني، النقاب عن أن والدتهم قررت عدم مشاهدة مباراة الملك مع البرتقالي التي ستجمعهما بعد السبت، ضمن لقاءات الجولة السادسة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، خوفا من خسارة أحدهما في تلك المواجهة.

وقال يوسف الحوسني: "سعيت إلى إقناع والدتي بأن تنحاز تجاه الملك على اعتبار أن فوزه سيضمن استمرار منافسته على بطولة الدوري، لكنها رفضت بشكل قاطع لكل تلك المحاولات، بل قررت أن لا تشاهد المباراة حتى لا ترى أحدهما يخسر في تلك المواجهة".

وسبق أن جمعت عادل الحوسني مواجهة واحدة مع شقيقه علي الحوسني، خلال الدور الأول من دوري الخليج العربي، الموسم الماضي، وكانت الغلبة فيها لعادل الذي تفوق فيها الشارقة بهدف دون رد، في حين غاب علي الحوسني عن المواجهة الثانية بداعي الإصابة.

ويلعب عادل الحوسني، 28 عاما، في التشكيلة الأساسية لفريق الشارقة الذي يتصدر الدوري حاليا برصيد 13 نقطة (بالمشاركة مع العين) من دون أن يتذوق طعم الخسارة (له أربعة انتصارات وتعادل واحد)، بينما سيتولى شقيقه علي الحوسني، 30 عاما، مهمة الدفاع عن عرين نادي عجمان الذي يحتل المركز التاسع وله 6 نقاط.

ولعب عادل مع الشارقة 18 مباراة في 3 مواسم، بينما لعب علي مع عجمان 16 مباراة خلال موسمين.