اللجنة المؤقتة للشعب تبحث انتقال السولية إلى "الأهلي" المصري

عقدت اللجنة المؤقتة لشركة الشعب لكرة القدم، لقاءً مفتوحًا مع جمهور "الكوماندوز" الأربعاء، لاستعراض استراتيجيات فريق الكرة في المرحلة المقبلة، إذ تم التأكيد خلال اللقاء، أن اللجنة تبحث حسم انتقال المحترف المصري عمرو السولية، إلى النادي الأهلي المصري، بداية من فترة الانتقالات الجارية، خصوصًا مع خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني لـ"الكوماندوز" بقيادة الإيطالي والتر زينغا.

وحضر اللقاء الأربعاء أعضاء اللجنة المؤقتة د. عبد الله بن سلطان، ومحمد العوبد، وإبراهيم الجروان، ومدير فريق الكرة فيصل اليافعي، والمنسق العام للنادي محمد الكمالي، إلى جانب عدد من مشجعي النادي، إذ حرص اعضاء اللجنة على اطلاع الجمهور بكل شفافية على العمل الذي تقوم به اللجنة، إضافة إلى الاستماع إلى آراء الجمهور، ووجهات نظرهم حول وضع النادي بصفة عامة.

ويأتي هذا اللقاء ضمن مجموعة من الاجتماعات التي عقدتها اللجنة المؤقتة الفترة الماضية، عقب اعتمادها من الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس اللجنة المؤقتة لشركة الشعب لكرة القدم، إذ اجتمعت مع المدير الفني للفريق الأول والتر زينغا، وموظفي شركة الكرة، وقطاع المراحل السنية، كما اطلعت على آراء بعض الإعلاميين والصحافيين، قبل أن تختتم اجتماعاتها بلقاء مجموعة من الجمهور، حتى تكون فكرة شاملة عن احتياجات الفريق، بالنظر إلى جميع الآراء المطروحة.

وأكد عضو اللجنة المؤقتة د. عبد الله سلطان، أنه تم توزيع مهام العمل الإدارية لأعضاء اللجنة، إذ يتولى محمد العوبد الجوانب الفنية المتعلقة بالفريق الأول، بينما تم اسناد مهمة أكاديمية كرة القدم إلى ابراهيم الجروان، في حين يتولى سيف سلطان المراحل السنية، على ان يضطلع عبدالله بن سلطان بالجوانب الإدارية والبنى التحتية.

وذكر سلطان في تصريحات صحافية، إن أبواب النادي والإدارة ستظل مفتوحة أمام الجمهور للاستماع الى ملاحظاتهم بشأن الفريق الأول والنادي في أي وقت، لافتًا الى أن ما تقوم به اللجنة المؤقتة هو جهد تطوعي من أجل إعادة الأمور في النادي الى نصابها الصحيح، وأضاف: "لسنا طلابًا للمناصب أو مقاعد الإدارة، ونسعى لتطوير العمل في مرافق النادي ووضع الأسس السليمة قبل نهاية فترة التكليف والمحددة بنهاية الموسم الجاري".

وأضاف "تقرر تكوين مجلس جماهيري للنادي يضم لجان تسجيل الأعضاء، والتنسيق والتواصل، ورابطة المشجعين، إذ تقرر طرح المشروع في شكل مسودة عبر الموقع الرسمي للنادي للاستماع الى ملاحظات الجمهور وترشيح أسماء أعضاء اللجان والمجلس الجماهيري، قبل اعتمادها بشكل رسمي من قبل الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي، رئيس اللجنة المؤقتة لشركة الشعب لكرة القدم".

ومن أبرز الموضوعات التي تم مناقشتها خلال اجتماع، الأربعاء، مع الجمهور، المطالبة بتكريم المحترف الفرنسي ميشيل لورنت، الذي تم الاستغناء عن خدماته بعد مسيرة مميزة مع "الكوماندوز" على مدار ثلاث سنوات، كما تم الكشف عن انهاء النادي ارتباطه بمحترفه السابق سيلو.