فريق الأهلي المصري

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، أنه لا بديل عن الفوز في مباراة الغد أمام فيتا كلوب الكونغولي، وحصد نقاط المباراة الثلاثة؛ لاستكمال مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل لقبها، مضيفًا إن الأهلي جاء إلى الكونغو من أجل تحقيق الفوز في مباراة فيتا كلوب، مؤكدا أن الأهلي لديه هدف واضح وهو العودة للقاهرة بنقاط المباراة الثلاثة.

وأشار موسيماني إلى أن الأهلي قدم مباراة جيدة للغاية في القاهرة أمام فيتا كلوب، لكنها كرة القدم التي أحيانًا ما تأتي بنتائج عكس سير المباريات.

وأضاف موسيمانى، كنا الأقرب للفوز على فيتا كلوب في القاهرة لكننا تعادلنا في النهاية 2/2 بعدما أهدرنا عددًا كبيرًا من الفرص، نعلم أننا نواجه صعوبات كثيرة في رحلة الكونغو، من بينها درجة الحرارة العالية والرطوبة المرتفعة لكن هذه الظروف الصعبة لن تزيدنا إلا حماسًا وإصرارًا على الفوز.

وأكد المدير الفني للأهلي، أن الفريق يواجه غيابات كثيرة لكنه يعمل دائمًا على تجهيز أي 11 لاعبًا للمشاركة وتمثيل الأهلي على أفضل ما يكون.

وأوضح أنه لن يدفع بأي لاعب مصاب إلا إذا أكد طبيب الفريق جاهزيته تمامًا للمشاركة في المباريات، مشيرًا إلى أنه يستعد جيدًا لمباراة الغد ويشتغل على أدق التفاصيل، من أجل تحقيق هدفه وهو الفوز على الفريق الكونغولي.ويلعب الأهلي في الثالثة عصر غد الثلاثاء، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

قد يهمك أيضًا

الأهلي المصري يؤكد إرسال مكافأة البطولات إلى فايلر وعاشور وثلاثي بيراميدز

أوناجم وشيكابالا يشاركان في تمرين الزمالك استعدادًا لمواجهة بيراميدز