البرتغالي خوسيه جوميز

تسعى إدارة نادي التعاون السعودي في قيادة محمد القاسم تحصين البرتغالي خوسيه جوميز مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي بعد المفاوضات التي وصلته مؤخرًا من عدد من الأندية الكبرى.

حاول إدارة الفريق تجديد عقد المدرب الذي ينتهي بنهاية موسم 2017م، وذلك بعد الاستقرار الفني الذي يعيشه النادي في وصوله للمركز الرابع في سلم ترتيب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعد الأهلي والهلال والاتحاد.

وكان المدرب الأوروبي قد تلقى عدد من العروض المحلية والخليجية والآسيوية بعد العروض الفنية التي يقدمها مع لاعبي التعاون الذي ارتبط الفريق في النتائج السلبية قبل قدومه، أبدت عدد من الأندية السعودية رغبتها في كسب خدمات جوميز، وجاء عرض قطري من نادي السد الذي أعلنت إدارته تكفلها في الشرط الجزائي الذي وضعته إدارة التعاون أمام جوميز خوفا من مغادرته أحد أقطاب مدينة بريدة إلى جانب الرائد.

ويخشى مشجعوا التعاون في أن تؤثر الأجواء المحيطة في المدرب على مستوى الفريق الذي بات قريبا من ضمان المشاركة في دوري أبطال آسيا للأندية المحترفة الموسم المقبل، وتسعى الإدارة جاهدة في توفير أجواء العمل لعدم تشتيت ذهنه لمواصلة النتائج الإيجابية بحثا عن الأهداف المنشودة خلال الموسم الجاري.