فريق الوحدات الأردني

يتطلّع فريق الوحدات الأردني إلى تألقه الآسيوي، حينما يستضيف غدًا الثلاثاء الفريق التركمنستاني, ألتين أسير, على إستاد عمّان الدولي، في ثالث مواجهاتهما ضمن المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتأتي تطلُّعات الوحدات إلى تحقيق الفوز، من أجل تعويض خسارته الماضية أمام ضيفه, العهد اللبناني, بنتيجة 2-3 وإستعادة حظوظه بالمنافسة على بطاقة التأهل للدور الثاني.

وحقّق الوحدات مؤخرًا فوزًا مهمًا في بطولة الدوري المحلي على فريق البقعة بنتيجة 3-صفر ليطمئن من خلال هذه المباراة على جاهزيّة لاعبيه الفنية والبدنية, ولن يكون الفريق الضيف خصمًا سهلًا, حيث يمتلك الطموحات الكبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية والإحتفاظ بالتالي في صدارة المجموعة, وتعتبر المباراة غاية في الأهمية لفريق الوحدات، وبخاصة أن التعثر بخسارة جديدة على أرضه وبين جماهيره قد تحد من طموحاته في البطولة.

ويخْتَتم الوحدات تدريباته اليوم الإثنين تمرين على إستاد عمان الدولي, يقوده المدير الفني رائد عساف, ويحتل الوحدات المركز الثاني برصيد 3 نقاط حصدها من فوزه على ضيفه الحد البحريني في إفتتاح مشواره بهدفين نظيفين، بينما يتصّدر, التركمنستاني آلتين اسير, المجموعة برصيد 4 نقاط حصدها من فوزه على العهد اللبناني, وتعادله مع الحد البحريني.