اتحاد الإمارات لكرة القدم

رشحّ اتحاد الإمارات لكرة القدم، حكمي الساحة خالد الملا وناصر العلي، للانضمام إلى أكاديمية الحكام التابعة إلى لاتحاد الآسيوي لكرة القدم "دفعة 2018"، وسيُشاركان في أولى الدورات التدريبية، خلال الفترة من 8 إلى 12 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

واجتاز الحكمان الإماراتيان الواعدان أحمد عيسى درويش، وسلطان محمد صالح، السنة الدراسية الأولى في أكاديمية الحكام التابعة إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعد نجاحهما في التقييم الشامل والختامي للمرحلة الأولى، والتي تضمنت اختبارات في اللياقة البدنية والجانب الفني والتعليم عن بعد.

ويستعد الحكمان الواعدان لبداية السنة الدراسية الثانية، بالمشاركة في أولى دوراتها التدريبية التي ستُعقد للفترة من 14 إلى 18 نوفمبر/تشرين الثانس المقبل، في مقر الاتحاد القاري في كوالالمبور، حيثُ تمتد الدراسة داخل الأكاديمية لمدة أربع سنوات، ويتجمع الحكام المنضمون لها بمعدل أربع مرات على مدار السنة الميلادية الواحدة، إضافة لمحاضرات التعلم عن بعد "Online Activities"، والتي تتم بصورة أسبوعية.

وكان اتحاد الإمارات لكرة القدم، قد رشح حكمي الساحة أحمد عيسى درويش وسلطان محمد صالح للالتحاق بأكاديمية الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.