ماجد العويس

أكد ماجد العويس عضو مجلس إدارة نادي العين، أن المدرب بيدرو إيمانويل، أجل تسليم تقريره النهائي حول التوصيات الخاصة بوضع اللاعبين، لتعزيز صفوف الفريق، في انتظار وضوح الرؤية بالنسبة للموسم، في ظل تعليق النشاط بسبب فيروس كورونا. وقال العويس في المقابلة التلفزيونية التي أجرتها معه قناة العين، عبر برنامج العين في أسبوع "المؤكد أن سلامة المجتمع تبقى الأمر المهم، كل الأندية اعتمدت نظام التدريب عن بعد في ظل الظروف الراهنة".

وأوضح أن إيمانويل عقد اجتماعًا مع لاعبي الفريق، بعد الحصة التدريبية الأخيرة على ملعب خليفة بن زايد قبل توقف النشاط، وشدد على ضرورة الالتزام بالتدابير الوقائية التي تفرض التباعد الاجتماعي. وأكمل "بحثنا مع المدرب الآلية الخاصة بتفعيل نظام التدريب عن بعد، من خلال برامج الاجتماعات المرئية تحت إشرافه الشخصي وطاقمه المعاون".

وحول مصير إسلام خان والمجري جوجاك، اللذين تعاقد معهما النادي في الشتاء لمدة 6 أشهر، علق "حال تمكن الثنائي من تحقيق الإضافة المرجوة، سيتم التجديد لهما، أو التعاقد مع لاعبين هذا الصيف وفقًا لرؤية المدرب".وعن وضع المهاجم جمال معروف، نوه "لقد ظهر بشكل مميز رغم أنه كان بديلًا في الكثير من المباريات، إلا أنه قدم موسمًا استثنائيًا، وبناء على تقرير المدرب وتوصية اللجنة الفنية للاحتراف، تم تسليم اللاعب عرضًا رسميًا لتجديد تعاقده مع النادي".

وقد يهمك أيضًا

نادي العين يتعاقد رسميًا مع خريج مدرسة البرتغالي جوزيه مورينيو

نادي العين يمنح هزاع المنصوري وسلطان النيادي عضوية الشرف ويطلق إسميهما على ملعبين في مدرسة الكرة