الإيطالي فابيو فيفياني

أشاد الإيطالي فابيو فيفياني، المدير الفني لفريق الكرة في نادي اتحاد كلباء، بأداء لاعبيه، في مواجهة الوحدة، خاصة حارس المرمى، إبراهيم عيسى، والذي تألق بشدة، وكان له دور كبير في إنقاذ مرمى فريقه، من عدة أهداف محققة، بالإضافة إلى التصدي لركلة الجزاء الأولى، من سبستيان تيغالي، مؤكدًا على أهمية التعادل الذي حققه الفريق، والنقطة التي خرج بها من ملعب المنافس، وسعادته بما قدمه الفريق في المباراة، بشكل عام.

وقال "فيفاني": "قاتلنا على مدار شوطي المباراة، ولا ننكر أن الحظ خدمنا، في الخروج بنقطة التعادل، أمام فريق قوي، بعد أن أضاع ركلتي جزاء، وفرصًا عديدة محققة، فيما سجلنا هدفنا من فرص قليلة للغاية، وأعتقد أن المباراة الماضية، أمام الأهلي، في كأس المحترفين، ساعدتنا على الخروج بنتيجة إيجابية أمام الوحدة، خصوصًا وأن الفريق يملك لاعبين صغار السن، ويحتاجون إلى الثقة، واكتساب الخبرة، من هذه المباريات القوية".

وأضاف: "لا أطلب من اللاعبين التراجع، واللعب بحذر مبالغ فيه، ولكن في أحيان كثيرة قوة المنافسين تجبرنا على التراجع للدفاع، ونسعى إلى استغلال القدرات التي نملكها، وترجمتها إلى أداء جيد". وأكد أنه لا يفضل التعليق على القرارات التحكيمية، مشيرًا إلى أنه لم يشاهد ما حدث بين "تيغالي" ومدافع كلباء، وأدى إلى طرد لاعب من كل فريق.