هدف الوحدة

يأمل الوحدة استعادة الانتصارات، والاستمرار في المنافسة على المركز الثالث لبطولة دوري الخليج العربي، عندما يواجه فريق الشعب في السادسة إلا ثلثًا من مساء اليوم، على استاد آل نهيان في الجولة 20 للمسابقة.

ويدخل الوحدة المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، وهو يسعى إلى تحقيق الفوز وتعويض الخسارة الأخيرة أمام الأهلي في الجولة 19 بثلاثية نظيفة، والتي جمدت رصيده عند 29 في المركز الخامس، منتظرًا في الوقت نفسه تعثر منافسيه على المركز الثالث النصر والوصل أمام الشباب والإمارات على التوالي، اللذين يحتلان المركزين الثالث والرابع بفارق أربع نقاط كاملة عنه.

ورغم أن المباراة تبدو من جانب واحد على الورق وكفة الوحدة هي الأرجح لتحقيق الفوز لفارق الإمكانات بين الفريقين، إلا أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، خصوصًا أن الشعب لايزال يتمسك ببصيص من الأمل للبقاء في دوري الخليج العربي، وسيتمسك بالفرصة حتى آخر مباراة.

ويدخل الشعب المباراة بمعنويات عالية جدًا، بعد نجاحه في التأهل لدور الثمانية لبطولة كأس رئيس الدولة، بعد فوزه الكبير والمفاجئ على فريق دبا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ويأمل الفريق إحداث المفاجأة والخروج بنتيجة إيجابية قد تعيد إليه الأمل من جديد.