فريق "الجزيرة"

يشد فريق "الجزيرة" الرحال إلى الفجيرة ليحل ضيفاً على "دبا الفجيرة" الذي حصل على أولى النقاط في المرحلة السابقة بعد التعادل السلبي مع الشباب.

وسيأمل «فخر العاصمة» بتحقيق الانتصار الثالث على التوالي، بعدما خرج من ديربي العاصمة سعيداً بالفوز الدراماتيكي على الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعدما سجل له ياسر مطر هدف الانتصار في الرمق الأخير من زمن اللقاء.

وتعرض الفريق لضربة موجعة مع الإعلان عن غياب لاعب الارتكاز خميس إسماعيل بسبب الإصابة، ما قد يدفع بالمدير الفني البرازيلي ابل براغا مرة جديدة إلى الرهان على ياسر مطر، إلى جانب الكوري بارك في محور الوسط.

وسيغيب علي مبخوت عن خط المقدمة بسبب الإيقاف، ما قد يدفع بالمدرب إلى الزج باللاعب أحمد العطاس أساسيا ليلعب إلى جانب المتألق فوزينتش الذي سجل أول أهدافه هذا الموسم في مرمى الوحدة، إلى جانب البيروفي فارفان والبرازيلي نيفيز.

أما صاحب الأرض، فسيدخل الموقعة المثيرة بحثا عن نتيجة إيجابية وفوزه الأول في المسابقة رغم فارق الامكانات بين عناصر الفريقين.

وسيأمل المدير الفني الألماني ثيو بوكير أن يواصل الفريق القدرة في الحفاظ على نظافة شباكه، بعدما استطاع إلغاء مفاتيح القوة والخطورة في تشكيلة الجوارح في اللقاء السابق.

وسيبحث دبا الفجيرة عن الهدف الأول له هذا الموسم، بعدما صام لاعبوه عن التسجيل في أول 270 دقيقة هذا الموسم، ما يزيد من حجم الصغوطات على الثنائي الهجومي المكون من بوريس كابي وبكاري كونيه، بينما قد يشهد وسط الميدان وجود البرازيلي الياس الذي غاب عن مواجهة الشباب