فريق "الوحدة"

قدم  مساعد مدرب "الوحدة" خوان إيريبارين التهئنة للاعبي الفريق الكروي الأول بعد الفوز على نظيره "الشارقة" في منافسات دوري الخليج العربي مساء السبت.
وذكر إيربيارين: "أهنئ لاعبي الفريق على المجهود المضاعف الذين بذلوه طوال 90 دقيقة التي كانت صعبة علينا، الشارقة بفكر غلب عليه طابع الحذر واللعب بدفاع المنطقة، حيث بدأنا المباراة بضغط كبير على الخصم، وأدينا جيدًا خصوصًا في أول 20 دقيقة وسنحت لنا العديد من الفرص بجانب الفرصة التي سجل منها تيجالي الهدف الوحيد في اللقاء".

وأكمل "تراجع أداء الفريق نوعًا ما، مع مرور الوقت حاولنا الحفاظ على النتيجة المستحقة والعادلة عطفا على أدائنا على مدار الشوطين "، وأضاف " بداية من اليوم - الأحد - سنبدأ التركيز في مباراة بني ياس القادمة، وسنواصل الإستعدادات بشكل جيد لنستمر في تحقيق الإنتصارات ".

وعن جلوس إسماعيل مطر وفالديفيا على دكة الإحتياط، قال خوان:"نملك تشكيلة كبيرة من اللاعبين الجاهزين، الذين يتدربون  بشكل جيد، كما أن سياسة المدير الفني أغيري تقر مبدأ تدوير اللاعبين  فى جميع المباريات، حيث أدينا 3 مباريات صعبة في حدود 10 أيام فقط، وهذا شئ طبيعي في كرة القدم، وقمنا بالدفع بفالدي وإسماعيل لإستغلال سرعة اللاعبين في نقل الكرة وصنع الفرص، ولكن فالدي كان يعاني من إصابة ويحتاج للوقت حتى يعود ليشارك في 90 دقيقة كاملة، وهذا الأمر سيأتي بالتدريج ".

 وعند سؤاله عن سبب تبديل سهيل المنصوري ومحمد العكبري، قال" هذا رؤية فنية ليس أكثر، وسهيل والعكبري لاعبين جيدين، يتميزون بالسرعة في نقل الكرة، والضغط القوي على الخصم ".