بايرن ميونخ

يحل بايرن ميونخ ضيفا ثقيلًاعلى يونيون برلين في السادسة من مساء اليوم، على ملعب "آندر ألتن فورستيري"، ضمن مباريات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الألماني، في أول مباراة للفريقين بعد استئناف النشاط، أمس، بعد توقف دام لأكثر من شهرين بسبب جائحة فيروس كورونا.

ويسعى البايرن للفوز من أجل الابتعاد مرة أخرى بصدارة جدول ترتيب الدوري، بعدما قلص دورتموند الفارق مع حامل اللقب ومتصدر الدوري، لنقطة واحدة، بانتظاره على شالكة بنتيجة 4-0، في مباراة بدى فيها الفريق المستضيف بجاهزية عالية، رغم التوقف الطويل في ديربي الرور.

ويدخل البايرن لقاء اليوم وهو فى صدارة جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 55 نقطة جمعها من 25 مباراة، فاز فى 17 وتعادل فى 4 مواجهات وخسر مثلها، أما فريق يونيون برلين يحتل المركز الـ 11 برصيد 30 نقطة، جمعها من 25 مباراة، فاز فى 9 وتعادل فى 3 وخسر 13 مباراة.

وفي مباراة آخرى اليوم، يلتقي نادي كولون نظيره ماينز، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا، ضمن منافسات الجولة ذاتها، بحثًا عن الثلاث نقاط من أجل تحسين مركز الفريقين.

ويدخل كولون المباراة، محتلًا المركز العاشر برصيد 32 نقطة جمعهما من 25 مباراة، بينما يتواجد ماينز في المركز الـ 15 برصيد 26 نقطة.

قد يهمك ايضا 

"كاف" يكشف حقيقة إلغاء بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

مصير مجهول لأندية "البريميرليغ" في حال عدم استكمال الموسم الكروي