النجم البرازيلي فيليب كوتينيو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة نادى تشيلسي فى تعويض الرحيل المتوقع لنجمه البلجيكي إيدن هازارد إلى نادى ريال مدريد الإسباني الصيف المقبل، بالتعاقد مع النجم البرازيلى فيليب كوتينيو من نادى برشلونة.

وفقا لصحيفة "اندبيندنت" الإنجليزية فإن نادى تشيلسي يستهدف الحصول على خدمات النجم البرازيلى فيليب كوتينيو فى الميركاتو الصيفى، من أجل تعويض رحيل نجمه البلجيكي الذى من المتوقع أن ينضم لصفوف ريال مدريد بداية من الموسم المقبل.

أضافت الصحيفة أن تراجع مستوى النجم البرازيلى مع برشلونة هذا الموسم، قد يفتح المجال للبلوز للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل، فى ظل الأداء غير المتوقع الذى يقدمه كوتينيو هذا الموسم بالنظر إلى المبلغ الكبير الذى دفعه البارسا للحصول على خدماته.

وتعرض كوتينيو لإنتقادات عنيفة من الصحافة الكتالونية عقب نهاية لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد مساء أمس الأربعاء، بعد المستوى الضعيف الذى قدمه اللاعب صاحب الـ 26 عاما، الأمر الذى جعل المدرب إرنستو فالفيردى يقوم بتغييره فى الشوط الثانى.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد سوف يقدم 100 مليون يورو للحصول على هازارد، خاصة وأن عقد النجم البلجيكي سوف ينتهى فى صيف عام 2020، الأمر الذى سيجعل مسئولى البلوز لا يبالغون فى سعر اللاعب، من أجل الإستفادة من ثمن بيعه لضم كوتينيو. 

قد يهمك ايضاً :

البرازيلي فيليب كوتينيو يضع شرطا للرحيل عن برشلونة الإسباني

أزمة كوتينيو مع إدارة برشلونة تتصدر الأوساط الرياضية في إسبانيا