دوري أبطال أوروبا

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن موعد مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ومانشستر سيتي الإنجليزي، حيث أفادت الصحيفة أنه تم تحديد يوم 7 أغسطس المقبل موعدًا لمباراة الإياب بين الريال ومانشستر سيتي في دور الـ 16 من البطولة الأوروبية المتوقفة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه حال خوض المباراة في ذلك التاريخ فسيكون هناك قرابة 174 يومًا كفترة زمنية منذ أن فاز مانشستر سيتي تحت قيادة جوارديولا، على ريال مدريد تحت القيادة الفنية للفرنسي زين الدين زيدان، على ملعب سنتياجو برنابيو، معقل المرينجي.

وسيكون رجال زين الدين زيدان قد تدربوا لعدة اسابيع ولعبوا الـ11 مباراة المتبقية من الليجا الإسبانية، والتي مقرر لها الانتهاء في نهاية يوليو.

وقبل التوقف بسبب كورونا، كان مانشستر سيتي المرشح الأوفر حظًا للصعود للدور الثاني من دوري الأبطال بعد نجاحه في تحقيق الفوز 2-1 في مباراة الذهاب، إلا إن مباراة الإياب ستكون مختلفة بشدة نظرًا لفترة التوقف الطويلة التي عاشها الفريقين.

ومن المقرر أن يتخذ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «UEFA» قرارًا نهائيًا بشأن جدولة دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي في اجتماع المجلس التنفيذي يوم 27 مايو، كما سيتم تحديد مواعيد مباريات الإياب بالنسبة لكلًا من برشلونة ونابولي، ويوفنتوس وليون، وبايرن ميونيخ وتشيلسي.

قـــــــــــــــد يهمــــــــــــــــك أيضـــــــــــــــــا
تبرع جديد من ميسي لمكافحة وباء "كورونا" في الأرجنتين

تفاصيل خطة الدوري الإسباني لاستئناف فعاليات كرة القدم بأمان بعد فيروس "كورونا"