روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان

أطلق روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، تحذيرات نارية لإشبيلية، بعد الفوز الذي حققه الفريق بخماسية نظيفة على شاختار دونيستك في نصف نهائي الدوري الأوروبي ،حيث نجح لوكاكو في إحراز ثنائية خلال المباراة كما فعل زميله لاوتارو مارتينيز، ليضرب إنتر موعدًا مع إشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي، حيث نقلت صحيفة «فوتبول إيطاليا» ما قاله لوكاكو لـ«بي تي سبورت» بعد الفوز على شاختار:" الفريق يعمل بشكل جيد، والجميع يحاول بذل أقصى جهده، لقد عملنا بجد في المعسكر التدريبي".

وأضاف:" كان الأمر صعبًا، لكن أعتقد أننا نرى الأن نتائج العمل الجاد على المستوى البدني والخططي، الجميع وصل لمستوى 100% ويمكننا الاستمرار، والأمور تسير بشكل جيد".

وأوضح:" لقد كان شاختار جيدين للغاية في اللعب بشكل جماعي، لذلك قمنا بغلق قلب الدفاع، لذلك لم نواجه أى مشاكل، لأن قوتنا البدنية كانت كبيرة جدًا بالنسبة لهم، وفي الشوط الثاني أظهرنا قوتنا، وأسلوب لعبنا عطلهم كثيرًا".

وأوضح أعتقد أن كل شئ يسير على ما يرام في الوقت الحالي، من الجيد تحطيم الأرقام القياسية، ولكن في النهاية نحن هنا للفوز بالدوري الأوروبي، والفريق الذي سنواجهه مرشح أيضًا".

وأتم لوكاكو حديثه عن مانشستر يونايتد، فريقه القديم، قائلًا:" يونايتد يبذل قصارى جهده، لقد قضى موسم جيدًا للغاية، وقام سولسكاير بعمل جيد، واللاعبون قدموا مستويات رائعة مثل جرينوود، مارسيال، راشفورد، ولقد توقعت كل ذلك، وأشعر بالسعادة لأجلهم، ويبدون في حالة جيدة للموسم الجديد، وليس لدي أدنى شك في ذلك

قد يهمك ايضا
لوكاكو يُلمّح إلى وجهته حال رحيله عن مانشستر يونايتد

يوفنتوس يرغب في التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو