لوكاكو يكشف اتخذت القرار الصحيح بالرحيل عن الشياطين الحمر وترك الدوري الإنجليزي
آخر تحديث 18:41:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أنه أعاد اكتشاف نفسه مع إنتر ميلان بعد فترة عصيبة في "أولدترافورد"

لوكاكو يكشف اتخذت القرار الصحيح بالرحيل عن الشياطين الحمر وترك الدوري الإنجليزي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لوكاكو يكشف اتخذت القرار الصحيح بالرحيل عن الشياطين الحمر وترك الدوري الإنجليزي

البلجيكي روميلو لوكاكو
لندن - صوت الإمارات

اعتبر البلجيكي روميلو لوكاكو انه اتخذ القرار الصحيح بترك نادي مانشستر يونايتد الانجليزي إلى انتر ميلان الايطالي، قائلا انه اعاد اكتشاف نفسه بعد فترة عصيبة في ملعب "أولد ترافورد".وكان المهاجم الصلب البنية قد انتقل من ايفرتون الانكليزي الى يونايتد في صفقة هائلة في يوليو 2017 بلغت قيمتها 98 مليون دولار امريكي، وسجل 42 هدفا في موسمين مع "الشياطين الحمر" قبل انتقاله الى انتر في اغسطس الماضي.

وفي ملعب "جوزيبي مياتسا" يقدّم المهاجم البارز مستويات جميلة مع زميله الارجنتيني لاوتارو مارتينيز، فسجل حتى الان 18 هدفا، ليقود تشكيلة المدرب انتونيو كونتي الى منافسة يوفنتوس العملاق على اللقب.

قال لوكاكو (26 عاما) في مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس" انه اتخذ القرار بنفسه وقد أتى بثماره :"تعين علي اعادة ايجاد نفسي. كان العام الماضي صعبا بالنسبة لي على الصعيد الاحترافي، لان الامور لم تجر كما أردت ولم اكن اؤدي جيدا.. توصلت الى قناعة انه حان الوقت كي أغيّر البيئة"، تابع "اتخذت قراري في مارس وذهبت إلى مكتب المدرب (النرويجي اولي جونار سولسكاير) وابلغته بانه حان الوقت كي أجد شيئا مختلفا".

أضاف "اعتقد اني اتخذت القرار الصحيح، وقد افسح مانشستر يونايتد بالمجال أمام لاعبين صاعدين، لذا كان قرارا مفيدا للطرفين، كما قدم لوكاكو مستوى جيدا في موسمه الاول بعدما استقدمه البرتغالي جوزيه مورينيو، فسجل 27 هدفا عندما حل يونايتد وصيفا في الدوري.

لكن مورينيو أقيل في ديسمبر 2018 لسوء النتائج، ولم يعد لوكاكو قادرا على تكرار مستوياته، وعن علاقته بمدربه الجديد كونتي، قال لوكاكو "المدرب يقولها مباشرة في وجهك اذا كنت جيدا او سيئا، اذا لم تنفذ ما يقوله لا تلعب. تعرف موقعك وهذا ما أحترمه فيه

قـــــــــــــــد يهمــــــــــــــــك أيضـــــــــــــــــا
وكيل محمد النني يكشف حقيقة عرض ميلان لضمة في الميركاتو الشتوي الحالي

تقارير إيطالية تبيّن توصل إبراهيموفيتش إلى اتفاق للعودة لناديه السابق

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوكاكو يكشف اتخذت القرار الصحيح بالرحيل عن الشياطين الحمر وترك الدوري الإنجليزي لوكاكو يكشف اتخذت القرار الصحيح بالرحيل عن الشياطين الحمر وترك الدوري الإنجليزي



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates