جيجي حديد

يمكن للنجمة جيجي حديد ، البالغة من العمر  22 عامًا ، صبغ شعرها بأي لون أرادت ، وهو ما ظهر في حملة فيرساتشي الإعلانية الجديدة ، على ملصقات الإعلانات. لقد تركت جيجي نصف شعرها العلوي بلونه الأشقر الطبيعي ، في حين صبغت نصفه السفلي باللون الأحمر الناري المتوهج ، وتمايلت الجميلة وعارضة الأزياء العالمية ، جيجي حديد ، أثناء عرض الأزياء بقميص حاملًا كلمات "الحب" ، و"فيرساتشي" مع سترة سوداء رائعة ، وتنورة من التول ، وجاكيت ديستر أسود.

ويعجب البعض بجاكيت الديستر ، فهو قطعة ضرورية في الخزانة ، وهو يضيف الرونق والتألق لزي العمل الخاص ، وارتداء قميصًا عليه شعار ، أو ارتداء أكثر من طبقة للحصول على نفس إطلالتها.

على الرغم من أن جيجي حديد قد تصدرت الحملة الإعلانية هذه ، إلا أن هذه الحملة قد استضافت غيرها من النجوم بما في ذلك عارضة الأزياء الواعدة  Taylor Hill البالغة 21 عامًا.
وقال المصمم العالمي ، دونتيلا فيرساك ، إن الهدف من إطلاق مثل هذه الحملة الإعلانية هو نشر الأمل في العالم الذي تزايد فيه العنف بشكل مطرد في الآونة الأخيرة.

وأضاف فيرساك "جاءت رسالة هذه الحملة واضحة ومباشرة ، فإنها تعبر عن الوحدة والحب ولم الشمل ، تلك المبادئ التي بتنا في أمس الحاجة لها بغض النظر عن هويتنا أو موقعنا".
وتابع فيرساك "شاهدنا في إحدى الصور العارضة جيجي حديد مرتدية ثوب مؤلف من عدة أجزاء باللون الأسود والأبيض ، وجاءت كلمة Love مطبوعة علي قميصها الأبيض ، بينما جاءت كلمة Power أي القوة مطبوعة  على إحدى قفازاتها الجلدية السوداء اللون".

وتمكن مصور الأزياء الأسطوري بروس ويبر ، 71 عامًا ، بتصوير هذه الحملة الإعلانية ، ويذكر أنه في مارس/أذار الماضي ، صورت جيجي حديد حملة للعلامة التجارية مع صديقها زين مالك، البالغ من العمر 24 عامًا.