النجمة ريتا أورا

ظهرت النجمة ريتا أورا أمس الأربعاء في لوس أنجلوس، مرتدية سترة "بليزر" قصيرة تكشف عن عنقها، عقب الأنباء المثيرة حول إطلاقها أغنية جديدة مع كريس براون، وظهرت المغنية العالمية بشفتين حمراوتين مثيرتين كاشفة عن ساقيها الرشيقتين.

وحققت أورا نجاحا واسعا بعد أغنيتها الأخيرة "Body On Me"، والتي أعادتها إلى دائرة الأضواء العالمية مرة أخرى، وعادت النجمة التي ظهرت في النسخة البريطانية من "إكس فاكتور" سابقًا، إلى مواصلة مشوارها الفني مرة أخرى من الولايات المتحدة، وشوهدت النجمة وهي تتجه إلى ولاية كاليفورنيا، وتلوح بيدها في ثقة للجماهير اللي تواجدت لتحيتها.

وتزينت النجمة بفستان قصير وقبعة من الجلد وحذاء جلدي مسطح أسود لامع، وطابقت بين لون أحمر الشفاه والمانكير البرتقالي الداكن، بما يتناسب مع لون الفستان لمظهر أكثر جرأة، ورغم تواجد النجمة في لوس أنجلوس، إلا أنها تربطها علاقة حب بلندن، أما لوس أنجلوس فتزورها من أجل العمل.

وتعتبر الأغنية التي أطلقتها النجمة هي الثالثة من ألبومها المقبل، وأوضحت أورا أنه تعمل بجد واجتهاد حتى يكون ألبومها مميزًا، واعترفت "أريد أن يكون هذا الألبوم مذهلا، فأنا أحارب يوميا من أجل هذا، لقد بذلت قصارى جهدي في هذا الألبوم الثاني، وكان الألبوم يمثل بعثا جديدا لي، لقد وجدت نفسي حقا، لدس أشخاص رائعون يحيطون بي، لقد عدت إلى لوحة الرسم وبدأت الكتابة معهم".