إسماعيل أحمد

أكد إسماعيل أحمد، مدافع العين، الذي فاز بلقب نجم مباراة الأهلي السعودي والعين، أن الخروج بنقطة من أمام الأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية وبين جماهيره ليست سيئة
وأضاف إسماعيل أحمد، قائلا: "رغم أننا سعينا للعودة بالنقاط الثلاث، وخلال شوط اللعب الأول لم نظهر بالمستوى المطلوب، لكن مردودنا تحسن في الشوط الثاني، بفضل توجيهات المدرب والرغبة القوية للاعبين، كدنا أن نحسم المواجهة بنتيجة 3/‏2".

وقدّم فريقا العين والأهلي السعودي مباراة مثيرة أول من أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله في جدة، واكتفيا بالتعادل بهدفين لكل منهما ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وبلغت الإثارة ذروتها بعد أن تقدم الأهلي بالهدف الأول، ليرد عليه العين بهدف التعادل بعد دقيقة واحدة فقط، وهو نفس السيناريو الذي تكرر بعد أن سجل أصحاب الأرض هدفهم الثاني.

وعادل العين النتيجة بعدها بدقيقتين عن طريق النيران الصديقة، وبعدها تبادل الفريقان الألعاب والمحاولات الهجومية والفرص الضائعة دون أن يتمكن أي منهما من إضافة هدف ثالث لتنتهي المباراة بالتعادل ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده ويحتفظ بمركزه في ترتيب المجموعة.

وبقي الأهلي في الصدارة بـ7 نقاط، والعين ثانيا بـ5 نقاط، بينما حلّ ذوب آهن الإيراني ثالثا بـ4 نقاط وبونيودكور الأوزبكي في المركز الرابع.

وأشار مدافع العين إسماعيل أحمد إلى أن التوفيق لم يكن حليف العين في ترجمة الفرصة إلى هدف، قائلا: "أشكر زملائي اللاعبين بالفريق والمدرب على مساعدتي في الحصول على لقب رجل المباراة، ولاعب كرة القدم مطالب بمضاعفة الجهود، والعمل على تطوير مستواه".​