نادي العين

قال عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي العين المشرف العام على الفريق، محمد عبيد حماد، إن «الزعيم العيناوي أثبت أنه فريق لا يتأثر بنشوة الانتصارات»، مشيراً إلى قدرة الفريق الكبيرة على الفصل بين البطولات.

وأضاف حماد: «الجميع يشهد بأحقية العين في الفوز الكبير على شباب الأهلي، والأهم من عدد الأهداف الكبير، الأداء الجماعي العالي الذي قدمه الفريق على مدار الشوطين، وظهر بشكل مطمئن جداً قبل خوض مباراتَي دور الـ16 في أبطال آسيا مع الدحيل، خصوصاً أن الهدف الثالث للزعيم هذا الموسم هو الفوز بدوري أبطال آسيا للمرة الثانية في تاريخه، بعد عام 2003».

في جانب آخر، أكد حماد أن شركة الكرة بالنادي اتفقت مع مدرب الفريق، الكرواتي زوران، على تجديد عقده لموسم آخر بعد النجاحات التي حققها مع الزعيم، وقال: «ستعقد جلسة مع المدرب بعد المباراة النهائية في الكأس، أو بعد دور الـ16 الآسيوي، للاتفاق على بنود العقد الجديد والتوقيع الرسمي عليه».

وأشار حماد إلى أن البرمجة الموضوعة للموسم الجديد بخصوص تجمعات المنتخب سترهق اللاعبين الدوليين، مطالباً بإعادة النظر فيها، وقال إن العين لم يتأثر ببرمجة الموسم الحالي لأن الفريق نجح في عملية تدوير اللاعبين.

أما إداري العين، عصام عبدالله، فقال: «العين له قدرات خاصة تظهر في مثل هذه المباريات، وبعد تخطي شباب الأهلي ننتظر التتويج بلقب الكأس، ثم مواصلة مشوار البطولة الآسيوية التي نسعى للمنافسة على لقبها بقوة هذا الموسم».

وأضاف: «بدّد لاعبو العين المخاوف التي كانت موجودة لدى البعض من الجماهير بعد الفوز ببطولة الدوري، وخشيتهم من استرخاء اللاعبين، لكن أثبت لاعبونا أنهم من طراز مختلف ويطبقون الاحتراف بحذافيره، وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها العين لهذا الموقف».