حسين الشحات يبدي فرحته بالتتويج مع العين في دوري الخليج
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد لـ"صوت الأمارات" أن مازال أمامه الكثير ليقدمه

حسين الشحات يبدي فرحته بالتتويج مع "العين" في دوري الخليج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حسين الشحات يبدي فرحته بالتتويج مع "العين" في دوري الخليج

لاعب فريق العين الدولي المصري حسين الشحات
دبي _محمود عيسي

أعرب لاعب فريق العين، الدولي المصري حسين الشحات، عن سعادته بالتتويج مع فريقه بلقب دوري الخليج العربي لكرة القدم للمرة الـ13 في تاريخ النادي، ووصف الحصول على اللقب بالمهم في مشواره، متعهداً بالعمل مع زملائه اللاعبين على تحقيق لقب كأس رئيس الدولة، بجانب التأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا.

 وقال الشحات في حديث خاص لـ"صوت الأمارات" إن لديه الكثير الذي لم يقدمه بعد مع العين، وطمأن جماهير العين بالتأكيد على أن مستواه لن يتراجع وسيحافظ على تألقه، وأنه يتمنى أن يستمر في العين لسنوات طويلة، وأكد أنه يتطلع للوجود مع العين في مونديال الأندية المقبل، بجانب المشاركة في نهائيات كأس العالم "روسيا 2018" مع المنتخب المصري.

السيرة الذاتية

ولد حسين الشحات  21 يونيو/ حزيران 1992، وبدأ اللاعب مسيرته الكروية في نادي الشرقية للدخان وانتقل منه لفريق مصر المقاصة في 2014، وقدم مستويات مميزة قبل أن يتعاقد معه العين على سبيل الإعارة، وبعد ذلك تعاقد معه بشكل نهائي بعقد لمدة ثلاث سنوات.

لمحة تاريخية

يعتبر الشحات ثاني لاعب مصري يتعاقد معه العين، بعد مواطنه حسام حسن في عام 2000، ويتصدر اللاعب حالياً أكثر اللاعبين صناعة للأهداف بثماني تمريرات حاسمة من أصل 10 مباريات خاضها مع الفريق حتى الآن.توِّج حسين الشحات مع فريق العين بلقب دوري الخليج العربي، وهو اللقب الأول في مسيرة اللاعب الذي انضم أخيراً إلى الدوري الإماراتي، ويتطلع اللاعب إلى التألق مع منتخب الفراعنة والمشاركة في مونديال روسيا المقبل.

وقال " سعيد جداً بحصولي على هذا اللقب الغالي بالنسبة لي، وأود أن أهنئ زملائي اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة والجماهير بالحصول على هذا اللقب المهم في مشواري مع الفريق، وسنعمل في الأيام المقبلة على تحقيق لقب كأس رئيس الدولة والتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا، ونتمنى حصد كل البطولات التي نشارك فيها.

 وأضاف عن تحقيقه اللقب بعد مدة قصيرة من الالتحاق بالنادي "كل شيء بتوفيق من الله، الجميع يعرف أنني كنت قريباً من الانتقال لصفوف فريق الأهلي المصري، لكن الأمور لم تَسِر، وأنا سعيد بأنني حصلت على أول ألقابي مع هذا الفريق.

وتابع :كل لاعب يتمنى أن يقدم الأداء الأفضل باستمرار، المشاركة في كأس العالم تمثل حافزاً كبيراً بالنسبة لي، خصوصاً أن البطولة ستقام على أرضنا وأمام جماهيرنا، وبالتأكيد سنحصل على دفعة معنوية كبيرة، وأتمنى أن أقدم مستويات مُرضية.

ووجه حديثه للجماهير قائلًا "ما تقلقوش، سأواصل الظهور بمستوى أفضل مما سبق، وسأعمل بصورة أكبر لمساعدة الفريق على تحقيق الأهداف المرسومة للنادي.وأضاف "أود أن أقول إن نادي العين هو من أوصل حسين الشحات لمنتخب مصر، وهذا جميل لا يمكن أن أنكره، والأمر الآخر أنه حينما جددت عقدي لم تكن الرؤية واضحة لتتويج الفريق بلقب الدوري، وموافقتي على التجديد كانت عن رغبة تامة وقناعة.

وتابع عن قبوله الإعارة إلى العين "وافقت على الانتقال للعين عن قناعة تامة ورغبة مني، والحمد لله توفقت في تقديم مستويات جيدة قادتني للوجود في قائمة المنتخب المصري، بالتأكيد انتقالي للعين كان حدثاً مهماً في مشواري الاحترافي، وأطمع في تحقيق كل الألقاب الممكنة مع هذا النادي الكبير.

 ونوّه عن  خوف جماهير العين من مستواه  قائلًا "سعيد لأنني تمكنت من الظهور بشكل جيد منذ بداية مشواري مع الفريق، وهذا يعود لتوفيق الله، ودعوات والدتي وزوجتي الصادقة لي في مشواري.وقال عن خوفه من الانتقال من المقاصة إلى العين" لم أتهيب الأمر على الإطلاق، وكل تركيزي كان منصبّاً على كيفية تقديم مستويات جيدة مع الفريق، الانتقال لفريق العين تحدٍّ بالنسبة لي، وما قدمته حتى الآن قليل، والتحدي لايزال قائماً، ولدي الكثير لأقدمه لهذا النادي.

وأضاف عن أن  العين هو بوابته إلى الأهلي "أريد أن أوضح بعض الأمور عن هذا الأمر، أنا أحترم النادي الأهلي المصري فهو نادٍ كبير، صحيح كان يفاوضني وكنت في طريقي للانتقال للقلعة الحمراء لكن الأمور لم تكتمل، وطالما لم أتحدث عن الأمر في حسابي الرسمي فهذا يعني أن الأمر غير حقيقي، أنا حالياً في صفوف نادي العين وسأواصل هنا.

وأشار "أنني سعيد بوجودي مع العين، وأنا ملتزم مع هذا النادي بعقد لمدة ثلاث سنوات، وأرغب في البقاء مع "الزعيم" أطول فترة ممكنة، لا أحد يعرف ماذا يخبئ لنا المستقبل، ربما أنتقل لصفوف الأهلي المصري أو أحد الأندية الأوروبية.

وأضاف عن تفاعل الجمهور معه :محبة الجماهير شرف كبير بالنسبة لي، وأنا سعيد بدخولي قلوبها سريعاً، وأتمنى منها مواصلة دعمنا حتى نتمكن من حصد كل الألقاب الممكنة.أكمل بشأن حصوله على جائزة  الهداف "بالتأكيد هذا يسعدني، لأن مهمتي الأساسية في الملعب هي صناعة الفرص لزملائي، وأنا من جانبي أتمنى الاستمرار في ذلك، وتسجيل الأهداف من أجل مساعدة الفريق على تحقيق الألقاب.

وعلّق عن انضمامه للمنتخب المصري "أنا سعيد بأنني حصلت على تلك الفرصة للوجود ضمن قائمة منتخب بلادي، انضممت للمعسكر رغم الإصابة التي كنت أعانيها، وكنت أتمنى التمسك بتلك الفرصة حتى أثبت قدراتي وأظهر بصورة جيدة.",أضاف عن لقاء اليونان "الإصابة التي تعرضت لها بمباراة الجزيرة في دوري الخليج العربي حرمتني من المشاركة في المباراة الأولى أمام البرتغال، لكنني شاركت في اللقاء الثاني أمام اليونان، لكن شعرت بتجدد الإصابة، ولم أتمكن من الظهور بمستوى جيد وقتها."

وشدد بأن "كل تركيزي ينصبّ على الاستمرار في تقديم أفضل المستويات على الدوام، ولو كان لدي نصيب في الانضمام لقائمة المنتخب بالفترة المقبلة فسأكون سعيداً بكل تأكيد وإذا لم يتحقق ذلك أتمنى للمنتخب كل التوفيق وأن يشرفنا في نهائيات كأس العالم في روسيا. و أضاف عن إكمال دراسته بعد التحاقه بالعين "هذا الأمر انتهى وحلّت الأمور بشكل رسمي، كل ما كان يواجهني إجراءات الاختبارات السنوية، وحالياً الأمور انتهت بطريقة جيدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسين الشحات يبدي فرحته بالتتويج مع العين في دوري الخليج حسين الشحات يبدي فرحته بالتتويج مع العين في دوري الخليج



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates