زي نادي العين

أعلن مسؤولو نادي العين الإماراتي، عن الزي الأساسي لفريقه الأول، والذي سيخوض به المباريات التي ستقام على أرضه بالموسم الجديد.

ويحتفي الزي، الذي طورته شركة "نايك"، بمرور 50 عاما على تأسيس النادي، بإدراج الرقم 50 باللون الذهبي على الجهة الخلفية من القميص الرسمي الجديد.

وقال عضو مجلس الإدارة، والمدير الرياضي، سلطان راشد: "شعار العين يمنح الشعور بالفخر لكل منتسب لهذا الكيان، لأنه ليس مجرد نادي كرة قدم، والمؤكد أن نايك علامة مميزة ترتبط بأكبر أندية العالم".

الزي

ويجمع الزي الجديد للعين بين تكنولوجيا Dri-Fit من نايك، بتصميم معاصر يُصور بشكل مبتكر تراث النادي، مستخدما لون الأبيض والأرجواني الذي يُعرف بهما، فالقميص أبيض بلون النادي، وكذلك الأمر بالنسبة إلى الكتفين والكمين.

وفي إشارة إلى الاعتزاز بالنادي، تشمل الياقة التي تتخذ شكل حرف V شريطا أرجوانيا في الخلف، بجانب الرقم 50 الظاهر فوق علامة "السووش"، وذلك احتفالا بمرور 50 سنة على تأسيس العين.

وتتخذ علامة "السووش" لونا أبيض، بينما يكتسب شعار النادي الظاهر على القميص والسروال القصير ألوانه التقليدية، ويكمّل الزي السروال الأبيض الذي تظهر عليه أرقام باللون الأرغواني والجوارب البيضاء.

تكنولوجيا Dri-Fit من NIKE

تساعد هذه التكنولوجيا على سحب العرق بعيدا عن البشرة إلى خارج القمصان والسراويل القصيرة، بحيث يتبخّر سريعا، وبذلك يتسنّى للاعبين تقديم أفضل أداء بفضل الشعور بالانتعاش والجفاف والراحة.

وتمّ تصميم ثقوب التهوئة المحدثة بواسطة الليزر والقماش الشبكي في مناطق أساسية من الزيّ لتعزيز الأداء من خلال زيادة تدفّق الهواء وضبط حرارة جسم اللاعبين، كما تمّ تصميم القمصان باستخدام القماش الشبكي الذي يغطي الجهتين الخلفية والأمامية، ما يساعد على زيادة تدفق الهواء ويسهل الحركة.