أحمد الرميثي رئيس شركة كرة القدم في نادي الوحدة

أكد أحمد الرميثي رئيس شركة كرة القدم في نادي الوحدة أن النادي ملتزم بقرار اتحاد الكرة وتوجيهات القيادة الرياضية الرسمية بالموافقة على المشاركة في دوري أبطال آسيا موسم 2018، مشيرًا أن الوحدة والفريق الأول لكرة القدم في النادي على أتم الاستعداد والجاهزية لخوض منافسات البطولة القارية وتقديم أداء قوي يساهم في بلوغ الفريق أهدافه في البطولة.

وقال " اتحاد الكرة أبلغنا رسميًا بالقرار شأننا شأن جميع الأندية التي تمثل الإمارات في دوري أبطال آسيا في ظل حرص النادي على تلبية طلب القيادة الرياضية، وأن النادي كان على استعداد لتلبية أية تعليمات في هذا الخصوص.

وأضاف أن النادي تلقى إخطار المشاركة رسميًا من الاتحاد وذلك خلال الاجتماع الذي عقد الأحد في أبوظبي وطلبنا إيضاح بعض الأمور الخاصة بالعملية التنظيمية والترتيبات التي تسهل مشاركتنا في البطولة في ظل تأكيد الاتحاد أنه سيقدم التسهيلات وسبل الدعم للفرق المشاركة في دوري أبطال آسيا هذا الموسم وبالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي لتسخير الإمكانيات والسبل التي تكفل مشاركة الأندية على الوجه المطلوب.

وأبلغ اتحاد الكرة أندية الوحدة والجزيرة والوصل والعين الأحد بقرار الموافقة على المشاركة في دوري أبطال آسيا رسمياً، و عقد الاتحاد اجتماعًا مع ممثلي الأندية الأربعة.