الوحدة والنصر في مواجهة الاختبار الصعب

يخوض الوحدة اختبارًا صعبًا عندما يواجه النصر في الثامنة إلا الربع من مساء الأربعاء على ملعب مدينة زايد الرياضية في ختام الجولة الثالثة عشرة من دوري الخليج العربي، إذ يسعى الوحدة إلى تحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط من أجل استعادة المركز الثاني الذي فقده موقتًا بعد فوز الوصل على الإمارات برباعية مساء أول من أمس، وذلك للاستمرار في ملاحقة العين على صدارة المسابقة والإبقاء على فارق النقطتين مع الزعيم.

ويتطلع الوحدة الذي يملك في رصيده 26 نقطة إلى تحقيق فوزه التاسع في الدوري ومواصلة نتائجه الإيجابية وعروضه القوية الموسم الحالي، خاصة وأنه يدخل المباراة متسلحًا بمعنويات عالية ودافع كبير بعد الفوز المستحق بكأس عام زايد للسوبر الذي توج بلقبه الفريق على حساب الجزيرة يوم السبت الماضي، إذ تبدو الرغبة كبيرة لدى "أصحاب السعادة" في ظل المستوى القوي الذي يقدمه الفريق هذا الموسم ومنافسته على لقب دوري الخليج العربي.

ويأمل العنابي تكرار فوزه على العميد في الدور الأول بهدفين مقابل هدف، فضلًا عن رغبته في تأكيد تفوقه على "الأزرق" في السنوات الأخيرة خاصة المواجهة التي جمعت بين الفريقين في ختام الموسم الماضي في نهائي كأس رئيس الدولة وانتهت لمصلحة العنابي بثلاثية نظيفة. والمباراة هي الأولى التي يخوضها الوحدة على ملعب مدينة زايد الرياضية باعتباره ملعبه حتى نهاية الموسم الحالي في ظل بدء أعمال التجديد باستاد آل نهيان.

ويعول الجهاز الفني للعنابي بقيادة الروماني لورينت ريجيكامب على تألق وجاهزية لاعبيه، إذ يدخل المباراة بصفوف شبه مكتملة باستثناء لاعب خط الوسط محمد عبد الباسط الذي يغيب بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية، بالإضافة إلى المدافع حمدان الكمالي الذي اقترب من العودة للمشاركة في المباريات