مدرب "الوحدة" المكسيكي خافيير أغيري

أكد مدرب "الوحدة" المكسيكي خافيير أغيري، بأنّ المباراة التي جمعت فريقه مع فريق "الشباب" الاثنين، ضمن الجولة الخامسة لكأس الخليج العربي جاءت قوية من الفريقين، وتشبه كثيرًا مواجهة الفريقين المُنقضية في بطولة دوري الخليج العربي.

وأضاف أغيري قائلًا " كانت الوحدة الأفضل في الشوط الأول، حيث كنا مكتملين العدد قبل حالة الطرد لتيجالي في نهاية الشوط، وفي الثاني أدى اللاعبون أدوارً دفاعية جيدة، وفريقي يستحق هذا الفوز بناءً على مجمل أحداث اللقاء".

وعلق مدرب الوحدة على تحقيق الفريق لأول فوز في البطولة، وإزدياد حظوظه في التأهل إلى المربع الذهبي  قائلًا "في بعض المباريات السابقة كنا نستحق الفوز، ولكن هذه كرة القدم، واليوم خرجنا بأداء جيد بجانب الفوز، حيث كنا نفتقد إلى جهود العديد من اللاعبين الدوليين، ولكن سعيد بأداء اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء، وأدوا الأدوار المطلوبة منهم بطريقة جيدة".

وأثنى أغيري في الختام على أداء اللاعبين الشباب في الفريق بصفة عامة، والأرجنتيني الهداف تيجالي، حيث قال "تيجالي يؤدي أدوارً مهمة جدًا، وهو في حالة نفسية ومعنوية جيدة، ونتأسف إلى طرده، حيث أنه من الأعمدة الرئيسية في الفريق، وأتمنى له التوفيق في المباريات المقبلة".