الوحدة

 يخوض فريق الوحدة مواجهة حاسمة تحدد مصيره في التأهل للدور قبل النهائي لبطولة كأس الخليج العربي، عندما يلتقي فريق الشباب، في السابعة والنصف مساء الاثنين، على استاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية للمسابقة. ولا بديل للوحدة عن الفوز الذي يبقي على أمله في التأهل للدور قبل النهائي في ظل احتلاله المركز الرابع برصيد أربع نقاط، جمعها من أربعة تعادلات متتالية، آخرها خارج ملعبه أمام الجزيرة 2-2 في الجولة الماضية، ويبحث في الوقت نفسه عن تحقيق الفوز الأول له في البطولة رغم صعوبة المباراة أمام فريق قوي، هو الأكثر ترشيحًا للتأهل المبكر للدور قبل النهائي. والشباب يدخل المباراة من أجل تحقيق الفوز لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، أولها تأهله المبكر للدور قبل النهائي للمسابقة، من دون النظر لبقية النتائج في الجولات المتبقية للبطولة، في ظل احتلاله المركز الأول للمجموعة الثانية برصيد تسع نقاط، علاوة على رغبته في تحقيق الفوز الرابع على التوالي وتحقيق العلامة الكاملة، وتأكيد تفوقه على منافسه هذا الموسم، وعلى ملعبه تحديدًا، بعد أن سبق أن هزمه 1-صفر في الجولة الثانية من بطولة الدوري.
 
و أكد المدير الفني لفريق الكرة في نادي الوحدة، المكسيكي خافيير أغيري، أن حظوظ فريقه، في التأهل للدور قبل النهائي لبطولة كأس الخليج العربي، لاتزال قوية وممكنة إذا استطاع الفريق تحقيق الفوز في الجولتين المتبقيتين له في البطولة، وأولاهما مباراته اليوم أمام الشباب متصدر المجموعة الثانية. وقال أغيري خلال مؤتمر صحافي “مباراة الشباب غاية في الأهمية، وليس أمامنا إلا الفوز بها، لإحياء آمالنا في التأهل للدور قبل النهائي، رغم صعوبة المواجهة أمام منافس قوي يتصدر المجموعة، ونجح في الفوز في جميع مبارياته الثلاث، وفريقي في أتم الجاهزية الفنية والبدنية لتقديم مباراة قوية تنتهي بالفوز”.
 
وأضاف إنه “رغم الغيابات إلا أن لدينا مجموعة كبيرة من اللاعبين في القائمة التي تضم 26 لاعبًا، أغلبهم حصل على فرصة المشاركة، وبالتأكيد وجود أكثر من لاعب من الوحدة في المنتخبات الوطنية أمر إيجابي، وهو شرف لأي لاعب ولفريقه في الوقت نفسه”