الوحدة

أكد مدير فريق "الوحدة" لكرة القدم عبد الباسط الحمادي، أنه لا صحة للإشاعات المتداولة بخصوص انتقال نجم دفاع "الوحدة" حمدان الكمالي، وأنّ نادي "الوحدة" متمسك بالكمالي، وكافة لاعبيه إلى نهاية عقودهم الاحترافية، وأنّ الموضوع لا يتعدى إشاعات سماسرة لا غير.

من ناحية أخرى، رحب مجلس إدارة شركة نادي "الوحدة" لكرة القدم، خلال اجتماعه مساء الثلاثاء، بقرار اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم آسيا 2019، باختيار ستاد آل نهيان من ضمن الملاعب المستضيفة لمباريات البطولة القارية التي تسعى الإمارات إلى تقديمها في صورة راقية على جميع الأصعدة تنظيميًا وفنيًا وجماهيريًا.

ويتقدم مجلس إدارة الشركة، لرئيس نادي "الوحدة" الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، بالشكر والتقدير على دعمه وتوجيهاته بتوفير كافة إمكانيات النادي من أجل المساهمة في إنجاح تنظيم الإمارات للبطولة القارية، كما شكر الاجتماع اللجنة المنظمة للبطولة، ومجلس أبوظبي الرياضي على ثقتهم في اختيار استاد آل نهيان ليكون أحد الملاعب المستضيفة للبطولة.
وسيتواصل النادي، مع الجهات المعنية من أجل العمل على توفير كافة المعايير التي تتطلبها الملاعب المستضيفة للحدث .

من جهته أكد رئيس شركة كرة القدم أحمد الرميثي، أنّ استضافة الإمارات لبطولة كأس أمم آسيا 2019، حدث يهم كل القطاع الرياضي في الدولة، وإنجاحه هو هدف يسعى الجميع من أجل تحقيقه، ولا شك في أنّ شركة نادي "الوحدة" لكرة القدم هي جزء من منظومة كرة القدم، وأصبحت أمام مسؤولية استضافة مباريات البطولة على استاد آل نهيان، ما يضاعف حجم المسؤولية، والعمل في الفترة المقبلة على تقديم كل ما هو جديد ومفيد في أن تواصل الإمارات نجاحاتها التنظيمية في البطولات القارية والعالمية.

وكشف النادي بتوجيهات رئيس النادي الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، أنه لن يدخر جهدًا في العمل الجاد على أن يكون استاد آل نهيان في أبهى صورة لاستضافة مباريات البطولة، وتقديم أفضل الخدمات إلى الجمهور.