اللاعب بالازس جوجاك

اقتنص المجري بالازس جوجاك لقب هداف بطولة كأس رئيس الإمارات، عن جدارة واستحقاق، بعدما قاد الوحدة إلى تحقيق الفوز على النصر، مساء الجمعة، في المباراة النهائية، بتسجيله هدفين منحا الوحدة لقب الكأس للمرة الثانية في تاريخه.

وأكد جوجاك استحقاقه لقب هداف بطولة الكأس، برصيد خمسة أهداف، حيث أحرز جوجاك خماسيته في ثلاث مباريات، وسجل أول أهدافه في البطولة في مرمى الجزيرة، في الدور ربع النهائي، الذي شهد فوز الوحدة بسداسية، وسجل الهدف من ركلة جزاء، ثم أضاف هدفًا ثانيًا في تلك المبارا، بينما كان ثالث أهداف جوجاك في مباراة الشارقة، في الدور نصف النهائي، ومن ركلة جزاء أيضًا، ليأتي اللاعب في النهائي ويسجل هدفين، الأول من ركلة جزاء، والهدف الثالث بتسديدة صاروخية من مسافة بعيدة، سكنت الزاوية اليسرى لشباك الحارس أحمد شامبية.

وأثبت جوجاك أنه إحدى الصفقات المميزة في الموسم الجاري، وحقق أرقامًا إيجابية للغاية مع الوحدة، في موسمه الأول مع الفريق. ويعد جوجاك أفضل صانع ألعاب في الموسم، حيث ساهم في صناعة أكثر من 12 هدفًا للوحدة في دوري الخليج العربي، كما سجل 13 هدفًا مع "العنابي"، في كل البطولات، ليؤكد أنه إحدى الأوراق الرابحة للفريق خلال الموسم.

ورغم الانتقادات التي طالت جوجاك، في بداية مشواره مع الوحدة، إلا أن اللاعب استطاع أن يثبت قدراته العالية، خاصة على صعيد التمريرات الحاسمة والتسديدات الصاروخية، التي يتميز بها، بالإضافة إلى تسديداته من الكرات الثابتة، التي أحرز منها العديد من الأهداف للوحدة.

ويذكر أن جوجاك انضم إلى الوحدة في مطلع الموسم الجاري، خلال فترة الانتقالات الصيفة، منتقلاً من بشكتاش التركي، بعقد لمدة موسمين، ومن المقرر أن يستمر اللاعب مع الوحدة في الموسم المقبل، إذ لا نية لدى إدارة الوحدة للتخلي عن اللاعب، في ظل ما قدمه من مستوى متميز، توّجه مع الفريق بكأس رئيس الدولة.