اتحاد الكرة الإماراتي

انتهى اتحاد الكرة الإماراتي من تسجيل عمل فني جديد يحمل اسم "كأس الخير"، بالتعاون مع شركة الخوار للإنتاج الفني، ويأتي ذلك تماشياً مع مبادرة عام الخير، وهو شعار نهائي كأس رئيس الدولة، الذي سيقام 19 مايو/ايار الجاري، ويجمع فريقي الوحدة والنصر، في استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وكتب كلمات "كأس الخير" الشاعر علي الخوار، ولحنها الملحن خالد ناصر، ووزعها موسيقياً المايسترو عمرو عبد العزيز، أما الغناء فكان بطريقة المجموعة من كورال الإمارات، والإشراف الفني على هذا العمل للشاعر علي الخوار. وسيكون العمل هدية اتحاد الكرة، للجمهور الرياضي، حيث يعرض للمرة الأولى في "استاد مدينة زايد الرياضية"، قبل بدء المباراة النهائية بدقائق بحضور مجاميع مختصة تؤدي الألوان التراثية بقيادة المخرج المسرحي عبيد علي عبد الله والشاعر سعيد المزيود قائد فرقة المزيود الحربية.

وقال الشاعر علي الخوار أنه شعر بالفخر الكبير عندما كلف من قبل اتحاد الكرة بكتابة قصيدة في احتفالية كبيرة تحمل الاسم الأغلى في قلوبنا كإماراتيين، وهو اسم الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، لافتاً إلى أنه سيكون أول الحاضرين في استاد مدينة زايد الرياضية، بغض النظر عن انتمائه لأي فريق رياضي، خاصة أن هذه مناسبة رياضية وطنية ستجمعنا كلنا من مختلف الفرق الرياضية.