مدرب شباب الأهلي دبي مهدي علي

أكد مهدي علي، مدرب شباب الأهلي دبي، استعادة فريقه للروح، مع العودة إلى النتائج الإيجابية، بالفوز على فريق الإمارات، في الجولة الماضية من دوري الخليج العربي.

وقال علي، في المؤتمر التقديمي لمباراة فريقه مع الشارقة، بعد غدٍ الجمعة، في ختام الجولة الـ16 من دوري الخليج العربي: "الفريق يسير في خط تصاعدي، معنويا وفنيا، وهذا مؤشر إيجابي لبقية مشوار الدوري، خاصة بعد اكتمال الصفوف، وعودة اللاعبين المصابين، والشارقة حقق نقلة كبيرة في جدول الترتيب، وقدم أداءً طيبًا، بقيادة مدربه عبد العزيز العنبري".

وأضاف: "الإثارة التنافسية تعطي نكهة جميلة للمباريات، خاصة بحضور الجماهير بأعداد كبيرة، الأمر الذي يحفز اللاعبين لتقديم مستويات أفضل، وهذه ميزة كرة القدم ومتعتها.

وعن غيابات شباب الأهلي، قال المدرب: "لا جديد بالنسبة لقائمة الفريق، يستمر غياب ماكيتي ديوب وماجد حسن ولوفانور وعبد العزيز صنقور، بينما عاد خميس إسماعيل إلى التدريبات، وخاض حصتين تدريبيتين، بالإضافة لانضمام حسن إبراهيم إلى المجموعة".

واختتم علي بقوله: "هدفنا تقديم المستوى، الذي يليق بسمعة النادي ومكانته، وأن نكون عند تطلعات الجماهير، بمشاهدة عروض فنية راقية وأداء مشرف، وفي نفس الوقت فإن الفريق ينافس بجدية، من أجل تحسين مركزه، والتواجد في المكان اللائق".