شباب أهلي دبي

 يحل الظفرة ضيفًا على شباب الأهلي دبي ، في استاد راشد في دبي ، خلال الرابعة و40 دقيقة من مساء الجمعة ، ضمن الجولة 10 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، ويخوض الفريقان المباراة بشعار الفوز فقط ، للخروج من سلسلة النتائج غير الجيدة، ووضعية الفريقين الصعبة، تفرض عليهم اللعب المفتوح، لأن جماهيرهما لن تقبل إلا بالفوز.

ولم يعد لديها استعداد لقبول أي أعذار، ويحتل شباب الأهلي، المركز الرابع برصيد 14 نقطة، فيما يحتل الظفرة المركز 11 برصيد 7 نقاط ، كما يبحث الروماني كوزمين مدرب شباب الأهلي ، عن حلول تعيده إلى طريق الانتصارات ، فيما يواجه قويض مدرب الظفرة مشكلة في خط المقدمة ، بدأت بإصابة هداف الفريق الميدا وزاد الموقف سوءً ، بإصابة سعيد الكثيري، ليصبح اعتماده على العراقي مهند كرار وحيدًا في خط الهجوم، وعمل قويض على حل المشكلة بتجهيز عدد من لاعبي الوسط أصحاب النزعة الهجومية.

لا يزال كوزمين، متمسكًا بالأمل في المنافسة على درع الدوري ، قائلًا "7 نقاط ليس فارقًا كبيرًا ، مع الوصل ، كما يمكن تعويضه باستعادة الأداء القوي ، وتجنب الأخطاء ، وخاصةً على الصعيد الهجومي، الذي يشهد إضاعة الكثير من الفرص السهلة ، لم أعش من قبل وضعية التعادلات الخمسة".

وأضاف كوزمين "لا نزال نبحث عن الحلول كما ان المشاكل كثيرة هذا الموسم، ونمر بمرحلة صعبة ، والأمور كلها ضدنا، لكني واثق من قدرتنا على تخطي هذه المرحلة".