الأرجنتيني أروابارينا

عبر الأرجنتيني أروابارينا مدرب فريق شباب الأهلي لكرة القدم عن سعادته بتحقيق فريقه الفوز الأول تحت قيادته وجاء على حساب دبا الفجيرة في الجولة السادسة لدوري الخليج العربي، وأكد أن النقاط الثلاث أنعشت الفريق وتعد دافعاً جيداً نحو الأفضل في المباريات التالية في الدوري وقال: هدفنا تحسين النتائج حتى يعود الفريق لعهده السابق مع الانتصارات.

وعن مقدرة شباب الأهلي على اللحاق بركب الفرق المرشحة لنيل اللقب طلب المدرب عدم الحديث حالياً عن تحقيق البطولة وقال في المؤتمر الصحافي: لا أستطيع التنبؤ بالمستقبل ويجب أن تتحسن النتائج أولاً، وسنأخذ كل مباراة بنظام القطعة، والفوز في كل مباراة سيكون له نواح إيجابية كثيرة وسيحفز جماهيرنا للعودة من جديد لتشجيع الفريق في المدرجات.

وتحدث أروابارينا عن وجود بعض الملاحظات على أداء الفريق رغم أفضلية الهدف الأول بعد 3 دقائق من بداية اللقاء وقال الملعب لم يمنح لاعبينا الفرصة الكافية لتقديم المستوى الجيد بالشوط الأول، لكن في الثاني كان الأداء أفضل رغم ردة الفعل الجيدة من لاعبي دبا، خصوصاً بعد دخول ياسين البخيت، وحذرنا من هذا اللاعب الذي يعتبر افضل لاعبي المنافس.

وفيما يتعلق بالحالة الصحية للاعبين لوفانور وماجد حسن، قال: هما في وضع جيد يسمح لهما بالعودة في الفترة المقبلة، ويدخل لوفانور مرحلة التدريبات بعد أسبوع، في حين تلقى ماجد حسن العلاج في ألمانيا