الأرجنتيني رودلفو أروابارينا مدرب شباب الأهلي

 أكد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا مدرب شباب الأهلي، اقتناعه باللاعبين الأجانب الحاليين في صفوف فريقه، قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية، وأنه يفكر في الاستفادة القصوى من فترة التوقف، بعدما أنهى الفريق مبارياته في عام 2018، بالفوز على ضيفه الجزيرة 4-2 مساء، في دور الثمانية من كأس الخليج العربي، وتأهله إلى المربع الذهبي.

  أقرأ أيضا : جيمي أيوفي يستمتع مع أسرته في "أتلانتس دبي"

  وكشف عن حصول اللاعبين على راحة، على أن يعود شباب الأهلي للتجمع يوم 5 يناير المقبل. وقال أروابارينا: أنا مقتنع باللاعبين الأجانب قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية، مع ثقتي في أن لديهم أفضل مما يقدمونه الآن، وإذا كان هناك لاعب أجنبي على مستوى عال.

 ويكسب اللاعبين المواطنين خبرات أكبر، فسيتعاقد معه النادي، وإذا لم يتوفر اللاعب المناسب بحجم شباب الأهلي، فأنا مكتف بما لدينا، لأنه ليس الهدف جلب لاعب أجنبي لمجرد التغيير فقط، ويجب أن نفكر في التكلفة المالية، ونفكر أيضاً الآن في الاستفادة من فترة التوقف في شحن البطارية، لبدء العمل في الفترة التالية للتوقف.

 وتحدث أروابارينا عن مباراة الجزيرة، قائلاً: في البداية كان الجزيرة جيداً، وتقدم بهدف بخطأ من مدافعنا، ولم يكن التركيز لدينا جيداً أول 15 دقيقة، وبعد طرد لاعب الجزيرة، سيطرنا على المباراة، وسجلنا هدفين، وانتقلنا إلى الشوط.

 والذي عاد فيه الجزيرة للتعادل، بخطأ في طريقة الدفاع، ولكننا ضغطنا بشكل منظم وبكل الخطوط، لنحرز الهدف الثالث بنفس طريقة الهجمات المرتدة والضغط على حامل الكرة، ثم استفدنا من النقص العددي للجزيرة، بعد لعب الفريق بثمانية لاعبين، ونحن لعبنا بعشرة، في تسجيل الهدف الرابع.

 وقد يهمك أيضاً :

أحمد عبدالله يقود "شباب الأهلي" لنصف نهائي كأس الإمارات

سعيد يعلن أن تحضيرات الجزيرة لمواجهة شباب الأهلي جيدة