مدينة "محمد بن راشد آل مكتوم الحي الأول District One"

أعلنت مدينة "محمد بن راشد آل مكتوم الحي الأول District One"، ونادي شباب الأهلي، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين الطرفين، ويصبح بموجبها "الحي الأول" هو الراعي الرئيس للفريق الأول لكرة القدم في النادي للموسم الرياضي 2018-2019.

حضر مراسم التوقيع، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة "ميدان"، سعيد حميد الطاير، والمستشار عصام عيسى الحميدان، واللواء محمد أحمد المري، وإبراهيم عبدالملك، وسامي أحمد القمزي، وخليفة سعيد سليمان.

ووقّع على اتفاقية الشراكة التي تمت في مدينة "محمد بن راشد آل مكتوم الحي الأول"، كل من نائب الرئيس للشؤون التجارية والمنطقة الحرة لمؤسسة مدينة "ميدان" محمد عبدالناصر الخياط، ومن جانب نادي "شباب الأهلي" عبداللطيف الصايغ.

وأوضح سعيد حميد الطاير، أن رعاية الفريق الأول لنادي "شباب الأهلي" يأتي في إطار حرص الشركة على القيام بالدور المنتظر من جانب المسؤولية المجتمعية، باعتبارها شركة وطنية رائدة وشريكًا أصيلًا في مسيرة التنمية الوطنية، مؤكدًا أهمية تكامل الأدوار بين القطاعين الخاص والعام، وضرورة تنسيق الجهود بين المؤسسات المختلفة من أجل خدمة الأهداف الاستراتيجية العليا.

وقال الطاير: "نسعد كثيرًا بتوقيع هذه الاتفاقية مع نادي "شباب الأهلي" الذي يعتبر واحدًا من أعرق الأندية وأكثرها تحقيقًا للنجاح في الدولة، آملين أن يوفق الفريق في تحقيق طموحات قاعدته بحصد مزيد من الإنجازات والألقاب".