الأهلي المصري

يخوض "الأهلي" في الخامسة من عصر الثلاثاء، ثاني مبارياته الودية ضمن معسكره الإعدادي في إيطاليا، حيث يواجه (S.P.A.L) الإيطالي، الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية.

ويعول المدير الفني لـ"الفرسان" الروماني كوزمين على الخروج بفائدة فنية كبيرة من المباراة، لاسيما وأنَّه سيواجه فريق مميز صاحب مرتبة متقدمة في جدول ترتيب القسم الثاني الإيطالي، بالإضافة إلى امتلاكه عدد من اللاعبين المميزين.

ويعمل المدير الفني لـ"الأهلي" على معالجة الأخطاء التي صاحبت أداء اللاعبين في المباراة الإعدادية الأولى أمام "إنتر ميلان" تحت 20 سنة، والوقوف على الاستفادة التي جناها اللاعبين من خلالها، بالإضافة إلى الوقوف على الحالية البدنية والفنية للاعبين بعد مرور أكثر من أسبوعين من بداية الإعداد.

وكان الفريق أدى تدريبين، صباح ومساء الاثنين، حيث ركز المدرب في الحصة التدريبية الصباحية على تدريبات تقوية العضلات واللياقة البدنية من خلال أداء عدد من التدريبات مستخدما الحواجز وتحت إشراف المسؤول البدني، قبل أن يؤدي اللاعبون عدد من تدريبات اللياقة مستخدمين الكرة، وانتقل بعدها التمرين إلى تدريبات الكرة.

وفي الفترة المسائية أجرى الفريق تدريبات الإحماء وتهيئة العضلات، ومن ثم منح كوزمين، اللاعبين التوجيهات الخاصة بالتمرين ولقنهم طريقة لعب أراد منهم تطبيقها في التمرين وظل دائم التوجيهات للاعبين من داخل الملعب أثناء التمرين، وظهر النجوم بمستويات جيدة وتطبيق مميز لتوجيهات المدرب في التمرين.