النادي الأهلي الإماراتي

تغنت الصحف الإماراتية الصادرة صباح الأربعاء، بالانجاز الذي حققه الفريق الكروي الأول في نادي "الأهلي" بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخ النادي بعد تغلبه على وصيف النسخة الماضية نادي الهلال السعودي مساء أمس بنتيجة 2-3، في إستاد راشد.

وأكدت صحيفة "البيان" في صدر صفحاتها الرياضية تحت عنوان "الأهلي فرحة وطن"، بلغ فريق النادي "الأهلي" نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على شقيقه الهلال السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جرى أمس في إستاد راشد في دبي ضمن جولة الإياب لدور الأربعة للبطولة، ليصعد بمجموع المباراتين 4/3 بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل بهدف لمثله.

وأضافت الصحيفة أن قلعة الفرسان عاشت أمس ليلة فرحة تاريخية لمناسبة تأهل "الأهلي" إلى نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الأولى وسط حضور ما يزيد عن 10 آلاف مشجع.

وفي صحيفة" الخليج" جاء عنوان مختصر "آسيا مكتوبة للفرسان" وأشارت إلى التهنئة الخاصة من رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، نائب الرئيس الفخري للنادي "الأهلي"، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم؛ لفريق "الأهلي" بتأهله التاريخي إلى نهائي دوري أبطال آسيا.

وفي صحيفة "الاتحاد" جاء عنوان المباراة :" تخطى"الأهلي"  بثلاثية مثيرة الهلال السعودي إلى نهائي آسيا للمرة الأولى في تاريخه".

وأشارت إلى أن تأهل "الأهلي" لنهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم جاء بعد تغلبه على الهلال السعودي 3/‏‏ 2، إثر مواجهة "مجنونة" شهدت تسجيل هدف الفوز في الوقت القاتل، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس على إستاد راشد في إياب الدور نصف النهائي بدوري أبطال آسيا، إذ كان يكفي "الأهلي" الفوز بأي عدد من الأهداف أو التعادل السلبي، لضمان بلوغ النهائي، بعد تعادله الإيجابي 1/‏‏1 في مباراة الذهاب في الرياض، بينما توقفت حظوظ الفريق السعودي على التعادل بأكثر من 1/‏‏1 أو الفوز بأي نتيجة.