عبد المجيد حسين

أكد المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم، وفريق 21 سنة، في النادي الأهلي الإماراتي، عبد المجيد حسين، جاهزية اللاعبين فنيًا وبدنيًا لمواجهة لوكوموتيف الأوزبكي، والتي وصفها بـ"الصعبة"، لأن آمال جميع فرق المجموعة الأولى في الوصول إلى الدور التالي، من دوري أبطال آسيا، مازالت قائمة.

وأشار إلى أن الأهلي يلعب بفرصتي التعادل أو الفوز للتأهل إلى دور الـ16، ولكن الأهلي، كعادته، يبحث عن الفوز دائمًا، وعن المركز الأول في جميع مشاركاته، سواء المحلية أو القارية، وهو ما يسعى إليه الفرسان أمام منافسهم الأوزبكي، بغض النظر عن المنافس المتوقع أن يلتقيه الأهلي في الدور التالي.

والجدير بالذكر أن المجموعة الأولى تشهد مواجهة التعاون السعودي مع الاستقلال الإيراني، الثلاثاء، على ملعب النادي الأهلي في الدوحة. ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة، برصيد ثماني نقاط من خمس مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام الاستقلال، مقابل خمس نقاط لكل من التعاون ولوكوموتيف.

ويضمن الأهلي التأهل إلى الدور التالي بالتعادل، ووصوله إلى تسع نقاط، بصرف النظر عن نتيجة المباراة الثانية، ولكن الصدارة تحتاج الفوز من الأهلي، ليؤكد اعتلاءه القمة بفارق المواجهات المباشرة، في حالة فوز الاستقلال، أما خسارة الأهلي والاستقلال فتعني تساوي الفرق الأربعة، برصيد ثماني نقاط لكل منها، ويتم اللجوء إلى حسابات أخرى لحسم بطاقتي الوصول إلى الدور ثمن النهائي.