لاعب وسط النادي الأهلي ماجد حسن

أعرب لاعب وسط الأهلي ماجد حسن عن سعادته بفوز "الفرسان" الثمين على العين بهدف دون رد، في الجولة الـ23 من دوري الخليج العربي، مؤكدًا أن الأحمر يستحق الفوز بجدارة على "الزعيم"، رغم الضغط الكبير الذي قام به الضيوف في الشوط الثاني، مشيرًا إلى أن إصرار اللاعبين وتألقهم في الحفاظ على هدف التقدم، ساهم في حصد النقاط الثلاث.

وأوضح حسن في تصريحات صحافية إن زملاءه سيطروا على مجريات المباراة تمامًا، مشيرًا إلى أن فريقه يستحق الفوز عن جدارة، ليقترب بذلك من استعادة اللقب من الزعيم.

وأضاف أن "اللاعبين دخلوا المباراة بحماس كبير لحسم نقاط المباراة، باعتبارها من المباريات المهمة في المسابقة، وبين الفريقين اللذين يتنافسان على اللقب، وبمجهود اللاعبين استطعنا التوفيق في المباراة وحسم النتيجة لمصلحتنا".

وأكد ماجد حسن أن المباراة كانت صعبة وحماسية، وقال: "العين فريق كبير، وقدم مباراة قوية، ولكن استطعنا أن نسيطر على مجريات اللعب في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني قدمنا مستوى جيدًا، وسنحت لنا العديد من الفرص في نهاية الشوط، واستبسل دفاعنا في العديد من هجمات الفريق المنافس، واستطعنا بفضل التركيز أن نحافظ على النتيجة، ومواصلة تصدر المنافسة، وهذه النتيجة اليوم تقربنا كثيرًا من لقب الدوري".