الجولف


استعادت حسابات الجولة الأوروبية للجولف، عبر منصات التواصل الاجتماعي، الذكريات المتميزة التي تجمعها مع دبي، واحدة من أبرز الوجهات على الروزنامة السنوية، منذ أكثر من ثلاثة عقود، وتحديداً مع إقامة بطولتي أوميجا دبي ديزرت كلاسيك، وجولة موانئ دبي العالمية، ضمن الجولة التي ترفع شعار «السباق إلى دبي».
وسلطت الجولة الأضواء على واحدة من اللقطات الشهيرة، عندما سدد الإيرلندي الشمالي روري ماكلروي، المصنف الأول عالمياً حالياً، الكرة من على مهبط الطائرات الخاص بفندق برج العرب عام 2011، وهو لاعب صاعد وقتها شق طريقه من «دانة الدنيا» إلى العالمية.
واستعرضت الجولة التطور الذي شهدته ملاعب الغولف في دبي، على مدار السنوات الماضية، من خلال صورة قارنت بين التطور الهائل للمنطقة التي يتواجد فيها نادي خور دبي للغولف، مقر انطلاقة بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك، قبل أن تتحول لتقام سنويا في نادي الإمارات للغولف.
وتوقفت منافسات الجولة الأوروبية في الفترة الماضية، وتم إلغاء عدد من البطولات، في انتظار المستجدات، بخصوص جائحة فيروس كورونا، وعلى ضوء ذلك تستمر المنافسات لاحقاً في سباق إلى لقب الموسم، يُتوج فيه البطل في دبي، منذ عام 2009، في منافسات تقدم الجائزة المالية الأكبر على مستوى العالم.

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

بن هزام يعلن أن المنتخب يترقب قراراً رسمياً بتأجيل تصفيات المونديال

"أب تاون ساندي جيرل" تحلق بكأس زايد في هيوستن الرملي