نادي الوصل الإماراتي

ردت إدارة نادي الوصل الإماراتي على تصريحات المدير التنفيذي لنادي النصر، عبدالله بوعميم، والتي أكد فيها أن تعاقد "الإمبراطور" مع اللاعب أحمد عيسى باطل، مؤكدة أنها لم تتفاوض مع اللاعب إلا بعد أن أقرّ بأنه لم يتم تقديم أي عرض كتابي له خلال فترة الشهرين التاليين لبلوغه عامه الـ18.

وذكرت إدارة الوصل عبر حسابها الرسمي على "تويتر": نرغب بداية في أن نؤكد أن علاقات ناديي الوصل والنصر لا تشوبها أيّة شائبة، وتظل رغبة كلا الطرفين في تطبيق صحيح القانون موجودة كل حسب وجهة نظره.

وأضافت الإدارة أن اللاعب أفاد بأنه لم يقم بالتوقيع لنادي النصر نهائيًّا على أيّة وثيقة أو مستند، وأنه من الأساس لم يتم تقديم أي عرض كتابي له حسب اللوائح، ونظرًا لحسن نية نادي الوصل فقد خاطب نادي النصر رسميًّا، وأفاده بأنه يقوم بالتفاوض مع اللاعب لانقضاء المدة المقررة حسب القوانين واللوائح، وتم التعاقد مع اللاعب بناءً على ذلك، ونحن نقدر رغبة نادي النصر بالمحافظة على أي لاعب شرط أن يكون ذلك ضمن اللوائح التي تم الاتفاق عليها.

وأكدت الإدارة أنه "إذا هناك أي توقيع من اللاعب باستلامه عرض مكتوب وفقًا للأصول، فإننا سنتخذ اللازم قانونًا حفاظًا على حقوق النادي، وبأننا على أتم استعداد أيضًا لتقديم بدلات التدريب الخاصة باللاعب وفقًا للوائح الاتحاد الإماراتي إذا ثبت عكس ذلك".

وأكدت إدارة الإمبراطور التزامها التام بقرارات الاتحاد ولجانه التي ستصدر بهذا الشأن، ونؤكد تقديرنا لوجهة نظر نادي النصر، كما لن نمانع الاحتكام لصحيح القانون، لاسيما أننا نرى أرضية صلبة لموقفنا القانوني، والذي على أساسه تعاقدنا مع اللاعب.