الأرجنتيني رودولفو أروابارينا

اعترف الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، المدير الفني للوصل، بأن الأخطاء الدفاعية للاعبيه خلال لقاء الفريق مع بني ياس ساهمت في اهتزاز شباك الفريق في 3 مناسبات. وحقق الوصل فوزا صعبا 4-3 على مضيفه بني ياس في الجولة الـ20 لبطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم اليوم، الجمعة.

وقال أورابارينا، في تصريحات للصحافيين عقب المباراة، "الأهداف الكثيرة كانت ممتعة للجماهير والمشاهدين أمام التليفزيون لكنها جاءت نتيجة الأخطاء الدفاعية للاعبي الفريقين، وفريقي بشكل عام كان هو الأفضل من الناحية الهجومية حتى كانت الدقائق الأخيرة من المباراة بخاصة آخر 10 دقائق، فكان التفوق النسبي فيها واضحا للمنافس الذي استطاع أن يقلِّص الفارق كثيرا". وتابع المدرب الأرجنتيني قائلا "لابد من مشاهدة المباراة وشريطها أكثر من مرة، لمعرفة ما حدث لنا وسبب دخول مرمانا هذا العدد من الأهداف، والتراجع الهجومي الذي وقع لنا، وما زال لدينا عملا كثيفا سنقوم به خلال الفترة المتبقية من الدوري".

أما العراقي عبدالوهاب عبدالقادر، مدرب بني ياس، فعلّق على المباراة قائلا "غياب عددا من لاعبي الفريق كان له تأثيره السلبي والفوارق الفردية كانت من نصيب الوصل إلى جانب الأخطاء الدفاعية التي ارتكبناها تسببت في خسارة اللقاء". ورفع الوصل رصيده إلى 43 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثاني في ترتيب البطولة مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات الجولة، فيما تجمد رصيد بني ياس عند 11 نقطة في المركز الأخير.