رودولفو أروابارينا مدرب الوصل

أكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني لفريق الوصل، أن مواجهة فريقه اليوم أمام الأهلي مثل أية مباراة خاضها الوصل من قبل، موضحًا أنه يعير كافة مباريات الفهود الأهمية المطلوبة. وقال: "الأهلي فريق قوي، ولديه العديد من اللاعبين الدوليين، ويتميز الفريق بحالة استقرار فني طويلة، وأتوقع أن تكون المباراة رائعة وسندخلها بهدف تحقيق الفوز لإسعاد الجمهور ولاعبي الفريق".

وأضاف: "أظهرنا شخصيتنا في المباريات السابقة، والآن أمامنا مباراة مهمة جدًا أمام حامل اللقب، ولكنها تبقى مباراة في الدوري الذي لم يمض إلا ثلثه تقريبا، وعلينا مواصلة الانتصارات التي حققناها في الدوري وحصد المزيد من النقاط، ولكي يحقق الوصل النقاط الثلاث، فإنه يحتاج لمتابعة العمل الجيد الذي يقوم به الفريق، وأن نعطي كل ما لدينا على أرض الملعب وأن نحترم الخصم؛ وبالنسبة لغياب علي سالمين وحسن زهران، فهما لاعبان مهمان، ويشاركان معنا بشكل منتظم، وبالنسبة لي دائمًا، أتحدث مع جميع اللاعبين بأنني احتاجهم جميعا جاهزين للمشاركة عندما يحتاجهم الفريق".
 
وتابع: "لدي ثقة بأن اللاعبين اللذين سيشاركان مكان سالمين وزهران سيقدمان مباراة جيدة". وفي رده على سؤال عن مدى إدراك لاعبي الوصل لأهمية وصعوبة المباراة القادمة كونها أمام الأهلي، قال: "جميع اللاعبين يدركون أهمية المباراة، ويريدون تقديم أفضل ما لديهم أمام الجمهور الكبير والمتابعين، مع كل الاحترام للخصم وامكاناته ما يهم دائما هو ما سيقدمه فريقي".